شركة موتورولا تدخل عالم 5G

بهـاتف متطـور وحـديث موتـورولا تدخـل عالم 5G ، يتجه العالم في السباق نحو التطور في مجال الإنترنت و التكنولوجيا واستخدام الأجهزة الخليوية في تطويرها من قبل الشركات للدخول في عالم المنافسة التكنولوجي .

تحدثت بعض المواقع التي ينحصر إختصاصها ضمن المجال التكنولوجي و التقانـة حول قيـام شركة مـوتـورولا بتطوير هاتفـها الذي ستقـوم على طرحه في الفتـرة القـادمة والذي سيعمل عبر تقـنية 5G .

و تابعت المواقع في نشرها للتسريبات بما يتعلق بهاتف موتورولا ، سيحمل الهاتف الخلوي الجديد القادم اسم Kive وسيكون منافساً لهواتف / Xiaomi Mi 10T Lite / بشكل قوي ، وتحدثت التسريبات أيضاً بأنه سيكون في متناول الجميع من حيث السعر المقبول و التي تعمل على شبكة الجيل الخامس الخليوية .

إضافة إلى أن الشكل الخارجي للجهاز سيكون هيكله مقاوم للغبار و الماء و مزود بشاشة بقيـاس 6.66 بوصـة يكون لديه إمكانية عرض فيديوهات بدقة مع Full HD ، بينما معدل ترددها يكون 120 هيرتزا .

هذا وسيضمن أداؤه الممتاز معالجـات ثمانية التـوى من نوع Snapdragon 765G و أيضاً Snapdragon 750G .. بيـنما ذاكـرة الهاتف تكون ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت ، و ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة .

بالنسبة لكاميرا الهاتف فتم تصميمه على وجود أربعة كاميرات خلفية ودقة أقوى عدسة فيها تعادل 48 ميجابيـكسل ، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فتكون دقتها 24 ميجابـيكسل إضافة إلى قدرتها على التعامل مع ميزة التعرف على الوجه .

وتـدعم شركة موتورولا الهاتف ببـطارية قوتها تصل حتى 5000 ميـلي أمبـير مع ميزة الشحـن السريـع ، أما بطـاقات الإتصال فسيكون لها منـفذان ، و منفـذ 3.5 ملم للسماعات ، بالإضافة إلى شريحة NFC للدفـع الإلكتروني .. و ميزة التعـامل مع مساعد جوجل الصوتي .

بهـاتف متطـور وحـديث شركة موتـورولا تدخـل عالم 5G خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر RT

Exit mobile version