تقنية

شركة موتورولا تدخل عالم 5G

بهـاتف متطـور وحـديث موتـورولا تدخـل عالم 5G ، يتجه العالم في السباق نحو التطور في مجال الإنترنت و التكنولوجيا واستخدام الأجهزة الخليوية في تطويرها من قبل الشركات للدخول في عالم المنافسة التكنولوجي .

تحدثت بعض المواقع التي ينحصر إختصاصها ضمن المجال التكنولوجي و التقانـة حول قيـام شركة مـوتـورولا بتطوير هاتفـها الذي ستقـوم على طرحه في الفتـرة القـادمة والذي سيعمل عبر تقـنية 5G .

و تابعت المواقع في نشرها للتسريبات بما يتعلق بهاتف موتورولا ، سيحمل الهاتف الخلوي الجديد القادم اسم Kive وسيكون منافساً لهواتف / Xiaomi Mi 10T Lite / بشكل قوي ، وتحدثت التسريبات أيضاً بأنه سيكون في متناول الجميع من حيث السعر المقبول و التي تعمل على شبكة الجيل الخامس الخليوية .

إضافة إلى أن الشكل الخارجي للجهاز سيكون هيكله مقاوم للغبار و الماء و مزود بشاشة بقيـاس 6.66 بوصـة يكون لديه إمكانية عرض فيديوهات بدقة مع Full HD ، بينما معدل ترددها يكون 120 هيرتزا .

هذا وسيضمن أداؤه الممتاز معالجـات ثمانية التـوى من نوع Snapdragon 765G و أيضاً Snapdragon 750G .. بيـنما ذاكـرة الهاتف تكون ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت ، و ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة .

بالنسبة لكاميرا الهاتف فتم تصميمه على وجود أربعة كاميرات خلفية ودقة أقوى عدسة فيها تعادل 48 ميجابيـكسل ، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فتكون دقتها 24 ميجابـيكسل إضافة إلى قدرتها على التعامل مع ميزة التعرف على الوجه .

وتـدعم شركة موتورولا الهاتف ببـطارية قوتها تصل حتى 5000 ميـلي أمبـير مع ميزة الشحـن السريـع ، أما بطـاقات الإتصال فسيكون لها منـفذان ، و منفـذ 3.5 ملم للسماعات ، بالإضافة إلى شريحة NFC للدفـع الإلكتروني .. و ميزة التعـامل مع مساعد جوجل الصوتي .

بهـاتف متطـور وحـديث شركة موتـورولا تدخـل عالم 5G خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر