ثقافة جنسية

أغذية تزيد من القدرة الجنسية للرجال

يشتكي عدداً من الرجال في بعض الأوقات من عدم قدرتهم على ممارسة الجنس مع زوجاتهم بشكلٍ لائق و هذه المشكلة موجودة في كل مكان و بأعمار مختلفة فمن الممكن أن تكون نفسية أو صحية دائمة أو مؤقتة و تلك المشكلة تعمل على جعل الرجل يشعر بقلة الثقة بنفسه بالإضافة إلى وضعه بموقف صعب أمام زوجته .

و بحسب المختصين و الأطباء تحدثوا حول بعض الأنواع من الأطعمة و الأغذية التي تعمل على عودة الانتصاب بشكلٍ طبيعي و الرجوع لحياته و ممارساته الجنسية الطبيعية .. فهناك بعضاً من الحالات لا تحتاج لزيارة الطبيب فهي فقط بحاجة للدعم الصحي الغذائي لتعويض بعض النقص الموجود من الفيتامينات التي تؤثر بطريقة مباشرة على زيادة الشهوة.

فما هي تلك الأنواع التي تساعد على رفع النشاط الجنسي للرجل :

1 – القرع أو اليقطين : إن بذور اليقطين تحتوي على نسبة عالية من عنصر الزنك و التي لها دور أساسي في تنشيط الحيوانات المنوية و معادن و فيتامينات و الأوميغا 3 الهامة و هي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية بالإضافة لرفع نسبة هرمون التستوستيرون .

2 – الأنواع الحارة : تعد محفز قوي و لاذع فهو يحتوي على مواد كيميائية تزيد من نشاط القلب و إعطاء الحكة و النشاط لهرمون هام و هو الأندروفين المسؤول عن تحفيز الشهوة الجنسية و الإثارة و الرغبة ..

3 – الشوكولا : تعرف حبات الشوكولا سابقاً بغذاء الآلهة .. و بحسب أخصائيّ التغذية أوضحوا أن للشوكولا عدة فوائد و محفزات التي تساعد على رفع نسبة السعادة و الراحة و تعديل المزاج بسبب توفر مضادات الأكسدة .

4 – المحار : ربما هناك الكثيرين لا يفضلون تناول المحار بسبب طعمه المختلف لكن .. هذا النوع يحتوي على قدرة بتحسين هرمون الدوبامين الموجود لدى الجنسين و هو يعمل على تنشيط و زيادة الرغبة و الشهوة الجنسية و يزيد من هرمون التستوستيرون المسؤول عن خصوبة الرجل و زيادة الحيوانات المنوية .

5 – الرمان و البطيخ : بحسب الدراسات الطبية أشارت أن عصير الرمان له مفعول شبيه بحبة الفياجرا لإحتواءه على مضاد الأكسدة و يعمل على زيادة تدفق الدم لتقوية الانتصاب بالنتالي ارتفاع الإثارة و الرغبة .. أما عن البطيخ أيضاً يعد البطيخ شبيهاً بالفياجرا بحسب دراسة طبية في جامعة تكساس حيث يعمل البطيخ على تدفق الدم بالأوعية و يوجد بالبطيخ الحمض الأميني و المعروف عنه أنه جيد للجهاز الدموي بالتالي تحفيز الرغبة الجنسية .

6 – نبتة الكرفس : إن تناول الكرفس و إضافته ضمن الأغذية المفضلة يعمل على رفع مستويات الفيرمونات في عرق الرجل و هذا يجعله جذاباً في عين المرأة و يكون هناك تبادل للإثارة بين الشريكان و زيادة العاطفة .

يمكنكم قراءة أعراض استخدام الفياجرا للرجال صحياً و جنسياً اضغط هنا

أغذية تزيد من القدرة الجنسية للرجال خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : مجلة الرجل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر