ثقافة جنسية

أعراض استخدام الفياجرا للرجال صحياً و جنسياً

يلجأ نسبة من الرجال إلى استخدام بعض الأساليب بهدف زيادة نسبة النشاط الجنسي لديهم خاصة الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي أو عدم الانتصاب لفترة طويلة و التي تعكس ذلك سلبياً بطريقة نفسية و جنسية خاصة أمام زوجاتهم .

يتوجه الكثير منهم لتناول حبوب الفياجرا / الحبة الزرقاء / حيث يعمل هذا الدواء على زيادة نسبة تدفق الدم للعضو الذكري و تحسين مستواه الأدائي حيث يساعد على عملية الانتصاب و رفع رغبته الجنسية و أخذ وقتاً أطول نوعاً ما .

يتوجه الأطباء دائماً إلى تقديم الارشادات الهامة المتعلقة بتناول تلك الأنواع من الأدوية فهي ليست فقط لديها الجانب الإيجابي .. بل أيضاً هناك الآثار السلبية التي تؤدي للخطر على صحة الرجل خاصة إن تم أخذها من غير استشارة طبية و الأخذ بالنصيحة .

فما هي الآثار التي تنعكس بطريقة سلبية عند تناول الفياجرا :

1 – ظهور التحسس أو الحساسية : بعد أن تمت بعض الإجراءات الطبية على نسبة من الرجال الذين يأخذون أدوية الفياغرا بشكلٍ يومي ، أوضحت نتائج الاختبارات السريرية أن نسبة 2 % من الرجال تعرضوا لظهور الحساسية الجلدية و التي جاءت على عدة أشكال منها / احمرار الجلد – الطفح الجلدي – احمرار البشرة – الحكة / و تابعت النتائج الطبية مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك بعض المضاعفات التي تصيب الرجل خاصة إن كانت الحساسية مزمنة حيث يتبعها صعوبة بالتنفس و انتفاخ بالحلق .

2 – التعرض للأزمات القلبية : الكثير من الأشخاص يصابوا بالضرر الكبير جراء تناول حبوب الفياجرا و التي أيضاً على شكل / جلطة بالدماغ – عدم الاستقرار بضربات القلب – الأزمات القلبية / و هذه الحالات تحصل لكن بنسبة قليلة و الأشخاص الأكثر تضرر من لديهم مشاكل سابقة بأحد أمراض القلب .

3 – الانتصاب الدائم : هي وضعية يبقى فيها العضو الذكري بحالة الانتصاب لفترات زمنية طويلة و هو مايطلق عليه اسم / القساح / و لأخذ العلم أن تلك الحالة تعد مؤلمة و مزعجة أيضاً و ذلك بسبب تعرض القضيب لتلف الأنسجة و بتلك الحالة من الأفضل أن يتم التدخل الطبي لحل المشكلة .

4 – الشعور بالصداع القوي : من الأعراض الأخرى التي تؤثر جراء تناول حبوب الفياجرا أنها تعمل على توسيع الأوعية الدموية بالجسم و التي بدورها تؤدي للشعور بآلام الصداع و العضلات و الشعور بأعراض الدوخة و التنميل بالساقين و الذراعين ..

5 – ضغط الدم المنخفض : يتأثر ضغط الدم من المواد الموجودة في حبوب الفياجرا خاصة في حال مشاركة الدواء مع نوع آخر من الأدوية التي تحمل مادة النترات المخصصة لعلاج الصدر حيث سيعمل التداخل على خفض ضغط الدم فجأة و احتمال أن يكون هناك تعرض لجلطة قلبية .

و يجب الأخذ بعين الإعتبار أن تلك الأدوية من الفياجرا يجب أن تؤخذ تحت اشراف طبي حتى لا يتعرض الشخص لأمراض و أعراض بغنى عنها و أن يتبع الإرشادات و النصائح الطبية للحفاظ على مستويات الدم و الضغط و القلب و كافة أجزاء الجسم .

يمكنكم قراءة أهم مشاكل الرحم للنساء و تداعياتها اضغط هنا

أعراض استخدام الفياجرا للرجال صحياً و جنسياً خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : كونسلتو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر