ثقافة جنسية

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا

في ظل الأوضاع الصحية الراهنة التي يعيشها العالم كله بسبب انتشار وباء كورونا المستجد و الذي أصاب الملايين من الأشخاص و وفاة الملايين أيضاً بسببه و بسبب بعض التداعيات التي تحصل لدى الشخص المصاب إن كان لديه أمراضاً دائمة حيث يحدث تداخل بين كورونا و المرض الرئيسي .

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا

أجرى الأخصائيون و الأطباء البريطانيون دراسات عديدة على المرضى من الرجال الذين أصيبوا بفيروس كورونا أظهرت النتائج الدراسية الطبية بأن حالة ضعف الإنتصاب للرجال من مصابوا كوفيد – 19 من المحتمل أن يكون لها مضاعفات إما قصيرة أو طويلة الأمد .

يعد مرض الضعف الجنسي للرجل من إحدى الإشارات التي تدل على وجود أمراض مزمنة لكنها ليست معدية خاصة التي تتمثل في أمراض القلب و الأوعية الدموية .. و الدراسات أوضحت أيضاً أنه وباء كورونا من المحتمل و بنسبة كبيرة أن يصيب الرجال الذين يعانون حالة الضعف الجنسي .

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا

و قد قام موقع / onlinelibrary / بنشر تقريراً من قبل الأطباء حيث جاء فيه بأن عدد من الأطباء الإيطاليين قد قاموا بإجراء فحوصات طبية عميقة على قسمٍ من الشباب من أجل معرفة مدى العلاقة بين الضعف الجنسي لديهم و تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا

و جاء النتيجة للدراسة التي أجراها الأطباء الإيطاليين أنه ” بعيداً عن الأسباب و المتغيرات الأخرى التي تؤدي لحالة ضعف الإنتصاب و مدى تأثيرها الوظيفي كالحالة النفسية للشخص و التقدم بالعمر و التعب الشديد وغيرها .. فإن الإصابة بفيروس كورونا المستجد لديها تأثير كبير على وظيفة الانتصاب و تؤدي إلى الضعف الجنسي بمعدل أكثر من 6 أضعاف بالنسبة للأشخاص الذين لم يصابوا بالفيروس “

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا

و أضافت تلك الدراسات الطبية أيضاً ” إن حالة انتشار الضعف الجنسي و الذي تم قياسه قد ظهرت بنسبة أعلى بين الشباب الذي تطوعوا للمشاركة في تلك الإختبارات بعد أن تعافوا من إصابتهم بكورونا و أما الأشخاص الذين من الأساس يعانون من مرض الضعف الجنسي و عدم الإنتصاب و بحسب الإختبارات الطبية أوضحت بأنهم أكثر عرضة و قابلية لأن يصابوا بكوفيد – 19 المستجد .

و أشارت النتائج الطبية أيضاً ” إن الرجل عندما يتعرض للإصابة بوباء كورونا فإن ذلك سيسبب حالة من القصور في الغدد التناسلية و هذا سيؤثر على حركة الأوعية الدموية المسؤولة بالقضيب و بالتالي تنتج حالة الخلل الوظيفي فيه ”

و دمتم سالمين ..

يمكنكم قراءة أسباب ظهور الثالول التناسلي للرجال و طرق علاجه اضغط هنا

الضعف الجنسي للرجال بعد التعافي من كورونا خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر