صحة و جمال

أحدث صبغات الشعر للسيدات في فصل الشتاء

آخرموضة ألوان صبغات الشعر للسيدات خلال فصل الشتاء ، في ظل الحيـاة و الأيام التي تـمر على الجميع بسبب انقلاب وضع الكثيرين والبـقاء في البيـوت والإغلاق الذي حصل في العـالم كله ، تعيش العـديد من السيدات ضغـطاً نـفسياً كبيـراً لأسبـابٍ كثيرة .. فننـصح النسـاء بالتـوجه لحلٍ يـعمل على التـخفيف من حـدة التـوتر و الكـآبة وهـو الإهتـمام بالشـعر واستـخدام الصبـغات لتـغير النفسيـة و تـجديدها وإعـطاء السـعادة لـحياتكِ .

بالإضـافة إلى إقتـراب الأعيـاد و المنـاسبات خلال هـذا الشـهر فتلك فرصة منـاسبة للتـقومي على تغـير شكلكِ و الإهتـمام بنـفسك لتـضفي البـريق و التـألق على حيـاتكِ ونفـسيتكِ .

فمـاهي آخـر الألـوان و صبـغات الشـعر لفصـل الشتاء لهـذه السـنة :

بحسب المجـلة الألمـانية / In Stile / التي تـختص بالمـوضة و الأزيـاء وتـهتم لشـؤون المـرأة أوضحت عن الألـوان الحـديثة لصبـغات الشـعر لشتاء هـذه السنة وهي :

اللـون النـحاسـي : تـم إقتـباس اللـون النـحاسي من خلال البـطلة الأسـاسيـة لمسلسسل / منـاورة الملـكة / و الـذي تـم عـرضه على منـصة نتـفليكس حيث لفت إنتـباه الكثيـرين من النسـاء و الصالونـات الحلاقة لـون شـعر الممـثلة / أنـيا تـايلـور جـوي / اللـون النـحاسي فعـن طـريق تسـليط الضـوء على الشـعر أعـطى لـوناً جميلاً وينـصح به .

ويجب الإنتـباه إلى استـخدام الماكيـاج المنـاسب للون البـشرة و لـون الشـعر لتـكتمل أنـاقتـكِ فالماكيـاج الهـادئ يبـقى الأفـضل و يـعمل على إظـهار جمـالكِ .

لـون الشوكـولا المـائل للبني : دائـماً يضـفي هـذا اللـون الأنـاقة و الدفـئ خاصة مع مكيـاج هـادئ مائـل للتـرابي و قليلاً من البـرونز وبعض الإكسـسوارت النـاعمة على الشـعر ممـا يجعـلكِ كـأميرة راقـية .. وهـذا اللـون من الأفضل أن يتـم استـخدامه بـدون إضـافة خصلٍ من الـهاي لايت و إعـطاء الإهـتمام للـشعر ليبـقى محـافظاً على لمـعانـه .

اللـون الطبـيعـي : ويحمـل أيـضاً اسـم / العـودة للجـذور الأسـاسيـة / حيث من المـفروض أن يتـم بيـن فتـرةٍ و أخـرى إعـطاء فـرصة ليـتنفس الشـعر من اسـتخدام الصبـغات بشكلٍ مستـمر و بالإضتافة إلى التـقليل من استـخدام مجـفف الشـعر ليـرتاح من درجـة الحـرارة الـعالية ، فكل مايتـوجب عليكِ سيـدتي عمـله هـو أخـذ حمـام دافئ واستـخدام الشـامبو و البـلسم المنـاسب لكل فروة رأس و تـرك الشـعر يجـف من تـلقاء نـفسه .

استـخدمي المـاسكات الطبيـعية المنـاسبة للشـعر لتـحتفظي على نـعومته و لـون الصبـغة

اللـون الأشـقـر : يـعرف أيـضاً بإسم آخـر وهـو / الشمـباني / ويـوجـد لـهذا اللـون درجـات كثيرة ودائمـاً يجب إختـيار صبـغة شـقراء منـاسبة للـون البـشرة ليـكون هنـاك تنـاسق وتـقارب بين لون الشـعر و البشـرة .. والكثير من الشـخصيات المشـهورة يقـمن على صبـغ شـعرهن باللـون الأشـقر المنـاسب للـون البـشرة .

ولا يجب أن تنـسي سيـدتي أنه و بـالدرجة الأولى يجب المحـافظة على صحة الطـعام لأخـذ الفـوائـد و الـعنايـة الجـيدة بالشعر و فـروة الرأس وإختـيار أنـواع الصبـغات الجـيدة و المـداومة على قص أطـراف الشـعر و التـخلص من التقـصف ليـبقى شـعركِ صحـياً و جـذاباً .

آخر موضة ألوان صبغات الشعر للسيدات خلال فصل الشتاء خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : DW

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر