صحة و جمال

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون ، الجميع في هذا العالم دائماً مايسعى نحو نظامٍ صحيٍ للحفاظ على الصحة و السلامة ، وفي مثل هذا الوقت ومع إنتشار وباء كورونا أصبح العالم بحالةٍ من القلق ويسعون لإيجاد أغذية في محاولة لعدم الإصابة به .

فكما العالم و الناس تحاول الحفاظ على طريقة للتغذية تكون سليمة .. أيضاً لدى العائلات الملكية عادات صحية ولكل شخصٍ منهم نظامٌ صحي يتبـعونه .. فلنتعرف على البعض من أفراد تلك العائلات .

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون غالباً
الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث : عادة ولدى العديد من الناس يفضلون البدء بيومهم بفنجانٍ من القهوة أو أي نوعٍ من المشروبات التي تحتوي على الكافيين ، لكن الملكة إليزابيث لديها عادة مختلفة فهي تفضل عند الصباح شرب فنجانٍ من الشاي حيث يتم صمع إبريقٍ من شاي إيرل جراي المفضلِ لديها ، وتحب أن تشربه بدون إضافة أي نوع من السكريات وتحب أن تتناول مع الشاي القليل من البسكويت السادة وهي تشعر بالسعادة .

الأمير هاري : إن الأمير هاري من الأشخاص الذين يفضلون تناول مكملات تسمى بـ / Clean me / فهذه المكملات تقوم بتقوية جهاز المناعة وتعطي البشرة دفعة من الصحة إضافةً إلى تعزيز الطاقة للجسم .. أيضاً يفضل الأمير هاري أن يستخدم مجموعة من المغذيات الخاصة بتغذية الشعر والتي يكون محتواها على الأوميجا 3 ، فهو يعاني من الصلع و الشعر الخفيف أو مايقال عنه / ترقق الشعر / والهدف تعزيز نمو الشعر بطريقة جيدة .

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون غالباً
الأمير هاري و الدوقة ميغان

ميجان ماركل : من العادات المفضلة للدوقة ساسيكس هي ممارسة اليوغا بشكل يومي وذلك لحبها للعيش بحالة التأمل و الهدوء و السكينة .. هذا وقد أجرت مجلة / Best Health / مقابلة مع الدوقة ميجان ونشرت عنها موضحة : أمي كانت مدربة لليوغا و بدأت أمارسها معها عندما كنت في السابعة من عمري ، ولذلم أصبحت اليوغا شيئاً اساسياً في حياتي اليومية وأتبعها بشكل مستمر للحفاظ على لياقتي .

كيت ميدلتون : اعتبرت دوقة كامبريدج الملكة الملهمة للنظام الغذائي الصحي حيث يقال بأنها تتبع نظاماً غذائياً سليماً فيه الكثير من الخضراوات و الفواكه و البروتين الخالي من الدهون ، فهي تحب أن تشرب عصير الماتشا صباحاً وهو عبارة عن مسحوق من الشاي الأخضر المركز ، إضافة إلى شرب نوعاً مكوناً من أحد أنواع الطحالب ذات اللون الأخضر التي تفيد الجسم وهي / سبيرولينا / وفي فترة الغداء فتفضل السلطات و الفواكه الموسمية لإحتوائها على مضادات الأكسدة إضافة إلى جانب السلطات .. فهمي من الأشخاص التي تحب أن تكون على طاولة الغداء / التبولة / وبعضاً من الوجبات الخفيفة . أما عند فترة العشاء فتحب الدجاج المشوي .

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون غالباً
دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

الأميرة بياتريس : تعتبر أميرة يورك و الحفيدة الثانية للملكة إليزابيث محبة جداً لرياضة الركض / الجري / .. فإن أول شخص من العائلة الملكية البريطانية شارك في سباقٍ للجري كانت الأميرة بياتريس إضافة إلى أنها الأولى من العائلة الحاكمة التي شاركت في ماراثون لندن .. وهي تركض لمسافات طويلة لتنظيم ضربات قلبها و تعزيز صحتها المناعية فهي تعاني من من مرضاً عصبياً سبب لها العسر بالقراءة .

الأميرة شارلين : أميرة موناكو من عشاق السباحة .. فهي من قبل أن تتزوج أمير موناكو ألبير الثاني كانت تشاركة في بطولات الألعاب الأولمبية بسبب بمنافسة السباحة ، وهي تمارس هذه الرياضة بشكل يومي وبقيت محافظة عليها حتى بعد زواجها .. وفي 2012 أطلقت مؤسسة لتعليم أصول السباحة حيث تعلم ضمن تلك المؤسسة مايقارب 300 الف شخص من دولاً مختلفة .

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون غالباً
الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا : عند النظر إلى الملكة الإسبانية ليتيزيا يتهيأ لنا أنها في الثلاثينات من العمر فهي تتبع نظاماً صحياً يسمى بـ / بيريكون / فهذا النظام يعمل على التخفيف من الإلتهابات و تعزيز الطاقة و الصحة البدنية و مكافحة الشيخوخة ، يتكون فطورها صباحاً من التوت و الفواكه و الشوفان .. وتحب على الغداء السلمون يصاحبه صحن من السلطة الغني بالخضراوات وقبل إنتهاء يومها تتناول اللبن و الفواكه .

عادات العائلات الملكية الصحية كيف تكون ومما تتكون غالباً خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر