صحة و جمال

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر

معلومات عن زيت الحلبة، غالبية السيدات مهما كان العمر تبحث عن الجمال الذي يلبي رغبة أنوثتها فهذه طبيعتها ويكون الحصول على الجمال من خلال العمليات الجراحية التجميلية أو بعض الأنواع من الأعشاب الطبية التي يتم الإستفادة من فوائدها.

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر

فمثلاً من بين تلك الأعشاب والزيوت هناك / زيت الحلبة / حيث يتم استخدامه لتكبير الثديين من قبل نسبة من النساء، فهذا النوع من الزيوت له خصائص متعددة فهو مضاد للالتهاب والبكتيريا ويعمل على ترطيب بشرة الثدي، لكن لم يتم إثبات مايقال عنه في تكبير حجم الثدي.

لكن تلك الأقاويل قد ظهرت أن من استخدمه من النساء قد شعروا بحالة شد للثدي حيث تعمل عملية التدليك بزيت الحلبة على الصدر إلى توسيع الأنسجة الداخلية وهذا يعطي شكل الثدي متماسكاً.

في مقالنا سنتحدث عن معلومات حول زيت الحلبة :

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر

عندما تدخل الفتاة في مرحلة البلوغ تبدأ هرمونات الجسم بإفراز الإستروجين والبرولاكتين والبروستاغلاندين والبروجسترون بطريقة معتدلة وعند حدوث أي خلل بتلك الهرمونات فإن ذلك يؤثر بشكلٍ مباشر على حجم الثدي، وغالبية الزيوت الطبيعية غنية بمركباتها التي تشبه هرمون الإستروجين وهي أيضاً متواجدة في زيت الحلبة.

فكيف يمكن استخدام زيت الحلبة على الصدر وماهي الطريقة الأفضل :

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر

دائماً يفضل استخدام حالة التدليك بشكلٍ دائري على الثدي وتركه لليوم الثاني ثم قومي بالاستحمام داومي على هذه الطريقة مدة أسبوعين ويمكن أيضاً أن يتم استخدامه لوحده أو إضافة نوعاً من الزيت المعطر المفضل ويمكن أيضاً أن يضاف زيت الزنجبيل للمساعدة في عملية شد الصدر بطريقة جيدة.

لكن من الأفضل أن تقرأي بعض الارشادات التي يجب أن تتبعيها قبل البدء بالتدليك بزيت الحلبة :

1 – بداية يتم فرك الأيدي بقليل من الزيت حتى يصبحوا بحرارة مناسبة قبل وضعه على الثدي

2 – يجب أن يكون التدليك برفق ونعومة ولطف لأنها منطقة حساسة يجب أن يتم التعامل معهما بليونة

3 – التدليك بطريقة دائرية يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالثديين ويكون قبل موعد النوم

4 – من الأفضل أن تكون مدة التدليك على الأقل ربع ساعة

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر

والسؤال الآخر هل لزيت الحلبة أضرار في استخدامه وما هي تلك المضار :

أهم ماسوف يحصل من خطر أثناء استخدام الزيت لتكبير الثدي هي حالة الصدمة  النفسية والشعور بخيبة الأمل بسبب عدم الحصول على النتيجة المرجوة والمنتظرة، بينما الخطر على الصحة الجسدية فيكون ظهور التحسس الجلدي لبعض السيدات ولذلك أي امرأة تعاني من التحسس لا يجب عليها أن تستخدم الزيوت وأي نوعٍ منها.

لذلك قبل البدء للتأكد أنك لن تتعرضي للتحسس على مكان آخر من الجسم مثلاً طرف الكف ضعي نقطتين من زيت الحلبة وانتظري لبعض الوقت وراقبي مدة يومان في حال ظهر أي أعراض للتحسس أو لا وتكون حالات التحسس / احمرار المنطقة – التقيح /

ودمتم سالمين

يمكنكم قراءة الصيام المتقطع أوضبط السعرات أيهما أفضل لخسارة الوزن اضغط هنا

معلومات عن زيت الحلبة و فوائده لتكبير الصدر خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر: webteb

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر