أخبار العالم

أسماء المسؤولين في إدارة جو بايدن

بايدن : يرشح أسماءً لتولي مناصب أساسية بالمرحلة المقبلة ، توجه الرئيس الأميركي المنتخب جـو بـايـدن نحو الإعلان عن البـدء بتسمية أسماء لترشيحهم لمناصب أساسية ضمن إدارتـه .. وأول شخص قـام على إختيـاره مستـشاره و مسـاعده الذي رافقـه منـذ زمن / رون كلـين / حيث رشـحه لتـولي منصـب كبيـر موظـفي البـيت الأبيـض ضمـن إدارة بـايـدن المقـبلة .

و تحـدث الرئيس بـايدن حول رون كلـين عبـر بيـانٍ أوضـح فيـه ” إنـه بالنسبـة لي لايقدر بثمن على مدار السنـوات التي عملـنا فيها .. وإن الخبرة العميـقة و الكبـيرة التي يملكـها و قدرتـه على التـعامل مع النـاس من مختلف الأطيـاف السياسيـة .. هو ماأحـتاج إليه في كبـير موظفي البيـت الأبيض خاصة .. وأن البلاد تواجـه أزمات ونسعى لتـوحيدها مرة أخرى “

وفي وقتٍ سابق عندما كان جـو بـايـدن نائبـاً للرئيس السابق بـاراك أوبـاما ، شغـل رون كلـين من العام 2009 منصب كبير موظفي بايدن .. ويبلغ كلـين من العمر 59 عـامـاً .

ويـعتبر كليـن مقـرباً من بايدن حيث عملا سويةً عندما كان الأخير في منصب رئيس للجـنة العـدل في مجلـس الشيوخ .. كمـا كـان كبير لموظفي نائب الرئيس السابق / آل غـور / .. وفي العـام 2014 في زمن الرئيس السابق بـاراك أوباما تولى مهمة تنسيق إدارة البيت الأبيض لأزمة إيبولا .

ومن جهة أخرى صرح رون كلـين حول تعيـنه من قبل جـو بـايدن موضـحاً ” إن قـرار التعيـن كبيـر موظفي البيت الأبيض بالإدارة القـادمة منـحه شـرف العمـر .. وأنـه سيـقوم بـبذل جـهده في مسـاعدة بـايدن و نائـبته هـاريـس لإنشـاء فـريق متـكامل و منوع في البيت الأبيض لتنـفيذ المشاريع التغييرية و السعي إلى جسـر الإنقـسامات في بـلدنا “

وضمن من تم ترشيحه ضـم بـايـدن فريق وزارة الخارجية و وزارة الـدفـاع و مجـلس الأمـن القـومي مسؤولون كـانو في إدارة الرئيس السابق أوبـامـا حيث عمـلوا عن كثـب على الملـف النـووي الإيرانـي .

هـذا و لايـزال الرئيس الحـالي دونـالد تـرامب رافـضاً الإعتـراف بالخـسارة في الإنتـخابات و إعلان جـو بـايـدن رئيـساً مستـقبليـاً للولايات المتـحدة الأميـركية بحسب ما صرحت بـه وسائل الإعلام الأميـركية .

بايدن : يرشح أسماءً لتولي مناصب أساسية بالمرحلة الإدارية القـادمة خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر