أخبار العالم

الحوثيين يضربون قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة

الحوثيون : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة ، بطائرات مسيرة تم استهداف قاعدة الملك خالد الجوية المتواجدة في مدينة خميس مشيط في جنوب غرب المملكة العربية السعودية وكانت الضربات دقيقة .. بحسب ما صرحت عنه جماعة أنصار الله اليمنية .

الحوثيين : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة

وقـد صرح العميد يحيى سريع المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة التابعة لجماعة الحوثيون عبر تغريدة غردها في حسابه على تويتر موضحاًً عن الهجوم الذي حصل حيث قال ” تمكن سلاح الجو المسير من تنفيذ عملية هجومية باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط عن طريق طائرتان مسيرتان من نوع قاصف 2k .. وهذه العملية أسفرت عن استهداف المرابض الحربية للطائرات المتواجدة بالقاعدة وكانت الضربة دقيقة ”

الحوثيين : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة

و خلال مدة 24 ساعة وبنفس المدينة / خميس مشيط / يعتبر هذا الهجوم هو الهجوم الثاني الذي قامت به القوات الحوثية نحو قاعدة الملك خالد .. فقد قام الحوثيون من مساء يوم السبت بالإعلان عن هجوم قامت بتنفيذه على مطار جيزان و مطار أبها إضافة إلى قاعدة خميس مشيط بثلاثة طائرات مسيرة من نوع قاصف 2k .

الحوثيين : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة

من جهة أخرى أوضح التحالف العربي و الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد اليمن ، فقـد خرج المتحدث الرسمي بإسم العميد الركن تركي المالكي وعبر وكالة الأنباء السعودية / واس / بتصريح صرحه قائلاًً فيه ” فجر اليوم تم الإعتراض و تدمير طائرة مسيرة مفخخة مرسلة من قبل الحوثيون توجهت نحو المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية .

يذكر بأن المملكة العربية السعودية ومن العام 2015 قادت التحالف العربي لمساندة القوات الحكومية اليمنية في الحرب والصراع الذي يحصل ضد الحوثيون الذين سيطروا على العاصمة و عدة مناطق من اليمن .

الحوثيين : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة

وهذه الغارات الجوية التي قام التحالف العربي إضافة للقصف بالصواريخ و المدافع و الهجوم بالصواريخ الباليستية أودت إلى الإصابات و الضحايا من المدنيين و العسكريين والكبار و الصغار من كلا الطرفان .

الحوثيين : استهداف قاعدة الملك خالد بطائرات مسيرة خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر