منوعات

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب

الداعية الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب ، تمت الجولة الثانية اليوم الخميس من المواجهة القضائية التي تعقد في فرنسا بين كلآ من المفكر و الداعية الإسلامي طارق رمضان و إمرأة قامت باتهامه باغتصابها في العام 2008 في سويسرا ، إضافة إلى اتهامه في أربعة قضايا أحرى جميعها تتعلق بالإغتصاب وجميع تلك القضايا مقامة في المحكمة الفرنسية .

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب

وقد صرح واحدآ من المحاميين السويسريين الذي يدافع عن المدعية والتي قاموا بالإطلاق عليها في الإعلام اسم / بريجيت / .. وقال المحامي روبرت أسييل فور وصوله للمحكمة ” إن هذه الخطوة هي هامة جدآ وسيكون أمامنا يومآ طويلآ و متعبآ و مكثفآ و مجهدآ ، لكن موكلتنا تتصف بالهدوء و الثقة فهي لا تقول سوى الحقيقة ”

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب

ومن جهة المدعى عليه فقد تحدث أحد محاميي الداعية طارق رمضان المحامي باسكال غارباريني إلى أن ” موكله هادئآ و مكافحآ إذافة أنه سيكون دقيقآ و متماسكآ و قويآ على ‘كس الطرف الآخر “

هذا من جهة أخرى قام المفكر طارق رمضان و في يوم الخميس قيامه بكتابة تغريدة على صفحته الخاصة في موقع تويتر أوضح فيها قائلآ : قضية سويسرية ، كشفت المواجهة في 16 سبتمبر عم حجم كذب المدعية السويسرية حيث ناقضت بشكل خاص إفتراءاتها الخاصة ” وأوضح بأنه قام بتقديم شكوى / تنديد بالإفتراء / .

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب

هذا ويواجه المفكر رمضان والذي يبلغ من العمر / 58 عامآ / والذي يخضع إلى رقابة قضائية في فرنسا تمنعه من مغادرة أراضيها ، وبريجيت البالغة من العمر / 54 عامآ / من الشهر الماضي في مكتب قاضي تحقيق فرنسي وبحضور المدعي العام لجنيف . وتم تعليق الجلسة مساء من طرف بريجيت والتي قدمت شكواها بتهمة الإغتصاب في تاريخ 13 أبريل 2018 في الأراضي السويسرية .

وأوضحت بريجيت في محتوى شكواها بانه في جنيف 28 أكتوبر 2008 قام طارق رمضان بإستدراجها إلى غرفة داخل فندق ، وأكدت بأنه قام بممارسات جنسية عنيفة مصاحبة للضرب و الشتائم ، وتابعت المدعية بأنها اعتنقت الإسلام بعد أن تعرفت على طارق بفترة من الزمن خلال جلسة لتوقيع الكتاب وبعدها خلال مؤتمر في سبتمبر .

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب

وبعد تلك اللقاءات بينهما بدأو بإرسال الرسائل الحميمية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، وفي اليوم الذي تم الإتفاق عليه لشرب الشاي مع بعضهما حدثت حادثة الإغتصاب ، وقد اعترف طارق رمضان أنه التقى بالفعل ببريجيت موضحآ إلى أنه أحجم عن الممارسة الجنسية بعد تبادل المداعبات وفق ما تحدث به محاميه .

وفي ختام الجلسة التي حصلت في شهر سبتمبر أوضحت محامية رمضان في سويسرا نحو الوضعية المثيرة للمرأة المدعية من خلال رائلها التي تبادلتها مع المفكر رمضان في آخر اللقاء في جنيف ، و أشارت المحامية يائيل حياة حيق قالت ” لايمكننا أن ندعي لحظة واحدة التعرض للإعتداء من قبل هذا الرجل و الكتابة له بجمل ” أحلم بتقبيلك – وأنت رجلآ رائعآ ”

الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان في مواجهة قضائية ثانية ضد جرائم الإغتصاب خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر