منوعات

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام

محاكمة متحرش طفلة المعادي، قامت محكمة جنايات القاهرة بعقد جلستها الأولى في يوم الثلاثاء و ذلك في محاكمة المتهم و الذي أخذ لقب / المتحرش بطفلة المعادي / في هتك عرض الصغيرة بحي المعادي

حيث انتشر الفيديو بسرعة البرق و أصبح قضية رأي عام و كان يترأس جلسة المحاكمة المستشار سامي محمود زين الدين.

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام

و أثناء المحاكمة الأولى أشار متحرش بطفلة المعادي و أمام الحاضرين أنه و بحسب قوله ” لم يقم بالتحرش بالطفة بل قام بتوجيه الإتهام نحوها أنها كانت تريد سرقته و هو دافع عن نفسه ” و هو أمر غير منطقي

و أضاف المتحرش في قوله ” لدي ولد و بنت و لم أقم بالتحرش بالطفة التي كانت تريد سرقتي و اعترافي أمام النيابة تم بأنني أمضيت على ما طلبوه مني دون محام بعد تعرُّضي للإهانة داخل الحجز”

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام

و علق المتحرش حول مقطع الفيديو الذي انتشر بلمح البرق و على حسب قوله ” أتمسك بحضور المحامي للكلام عني و أنا حاجج بيت ربنا مرتين “

و من جانب المتهم أيضاً فقد طالب محامي الدفاع عنه بأن يتم إحالة المتحرش إلى مستشفى الأمراض النفسية بحجة معرفة مدى سلامة عقله و نفسيته! و أن يكون تحت المراقبة و وصف حالته الصحية من خلال كتابة تقرير مفصل عنه!

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام

لكن المحكمة و القضاة الموجودين أثناء الجلسة قد رفضوا طلب محامي الدفاع عن المتهم و كان تعليق القاضي حول ذاك الطلب بأن المحكمة قد قامت بالفعل بجلسة مناقشة مع المتهم و قد تبين بأنه رجل عاقل و مسؤول و يتمتع بكامل قواه العقلية و لا يشكو من شيئ .

هذا و قد طالب المدعون بالحق المدني عن الطفلة المجني عليها على توقيع و إنزال أقصى العقوبات على المتهم المتحرش و التي تصل إلى السجن مدة عشرة أعوام و المؤبد و من المحتمل أن تصل إلى حكم الإعدام شنقاً.

كان النائب العام قد أمر بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا لمحكمة الجنايات  و ذلك بعد أن جاء بالبيان الخاص بالنيابة العامة بأن المتحرش المتهم قد قام بالتحايل على الطفلة و استدراجها لداخل أحد الأبنية متقصداً أن يكون بعيداً عن الأعين و اقترنت تلك الجناية بجناية ثانية و هي أنه في الزمان و المكان نفسه هتك عِرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مَواطن العفة من جسدها.

و قد عرضت النيابة العامة الدليل على المتهم و شهادة أربعة من الشهود إضافة إلى الاستماع لأقوال الطفلة المجني عليها و ما تم إثباته من خلال إجراء المقارنة الفنية بين صورة المتهم و مثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة و الذي ظهر من خلال مقطع الفيديو.

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام

و قامت النيابة العامة بتوجيه تهمة / هتك العرض المقترن بالخطف / للرجل الذي عرف إعلامياً برجل البدلة.

و كان قد جاء في مقطع الفيديو الذي انتشر و التقطته إحدى الكاميرات في أحد الأبنية بحي المعادي توثيق رجلاً مرتدياً لبدلة رمادية اللون تحرشه بطفلة قبل أن تخرج امرأة من إحدى الشقق لتوبخه و مواجهته و تؤكد له أن كاميرا المراقبة التقطت صورته ما دفعه إلى الهرب بشكلٍ واضج .

و قامت السيدة بنشر المقطع على وسائل التواصل الإجتماعي حيث طالبت الناس على نشره بأوسع نطاق و معرفة هوية المتحرش و المساعدة بإلقاء القبض عليه.

و قامت النيابة العامة بإصدار بياناً بما يتعلق بتلك الحادثة جاء فيها ” كانت وحدة الرصد و التحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة صوّرته إحدى آلات المراقبة المثبتة به و بعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة “

يذكر بأنه و على حسب المجلس القومي للأمومة و الطفولة أوضح بأن عدد البلاغات التي تتعلق بالتحرش بالأطفال أو الإساءة و العنف في التعامل معهم قد وصل إلى 11671 بلاغًا خلال عام 2020 من بينها 15 بلاغًا ببيع آباء أطفالهم.

يمكنكم قراءة منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه اضغط هنا

محاكمة متحرش طفلة المعادي و مطالبة بحكم الإعدام خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر