منوعات

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات

برنامج رامز عقله طار، عاد الفنان المصري الشهير رامز جلال الظهور في رمضان ببرنامجه الذي حصد مشاهدات بالملايين خلال السنوات الماضية

بالإضافة إلى وقوف الكثير من الشخصيات ضده و توجههم برفع دعاوى قضائية ضده تحت عدة مسميات و اتهامات.

جاء برنامج رامز عقله طار لرمضان 2021 مختلفاً من ناحية الشارة الغنائية و اللباس و التصوير و طريقة التقديم و يشهد هذا البرانامج ارتفاع بنسبة المشاهدات أعلى من باقي المسلسلات الأمر الذي يدفع الشركات للمنافسه لوضع إعلاناتهم ضمن برنامجه.

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات
برنامج رامز عقله طار البوستر الأساسي

فما دور الرياض بمنافستها لأبوظبي في برنامج رامز

كانت بداية تصوير البرنامج الذي يقدمه رامز جلال في مصر من بعدها قام بتصوير البرنامج في المغرب و من ثم روسيا و في آخر فترة اعتمد دولة الامارات العربية المتحدة و كان من المفروض أن يتم تصوير برنامجه لعام 2021 في دبي لكن كان المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أسرع و صاحب فكرة أقوى و مغرية

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات
الزي التنكري لرامز جلال

فعرض المستشار تركي آل الشيخ أن يقوم الفنان المصري رامز جلال بتصوير برنامج على الأراضي السعودية و تحديداً بالعاصمة الرياض و هكذا أصبح البرنامج بالكامل سعودياً و تقديمه أيضاً من خلال قنوات ال MBC المملوكة للملكة العربية السعودية.

و بسبب التأرجح السياسي بين الرياض و أبو ظبي، فأراد المستشار آل الشيخ أن يسحب البساط من الامارات التي تعد وجهة سياحية و قيامه بلفت الأنظار نحو المملكة الدولة الأكثر انفتاحاً في الخليج من الناحية الفنية خاصة وأنه بالآونة الأخيرة شهدت المملكة تطورات كبيرة و سريعة من كافة النواحي المشجعة لزيارتها و بالتالي فرصة ممتازة للترويج للسعودية كدولة سياحية ترفيهية بامتياز.

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات
المستشار تركي آل الشيخ و الفنان رامز جلال

و بالنسبة للفنان رامز جلال فقد عانى بالفترات الماضية من بعض الإشكالات مع نقابة الفنانيين المصريين و الهيئة الإعلامية المصرية من خلال تقديم قضايا عديدة ضده و ضد برنامجه / رامز مجنون رسمي / من أكثر من جهة في محاولة لإيقاف نشاط رامز و محاسبته لكن قناة ال MBC تدخلت في الأمر و أوضحت أن البرنامج تم إنتاجه في الإمارات و هو يُعرض على القنوات الاماراتية و بالتالي ليس للقانون المصري أي علاقة بذلك.

عدا عن أن رامز جلال يحظى بعلاقة و صحبة قوية مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ و بالتالي لم يعترض أبداً على العرض الذي قدمه له و التصوير في أرض الرياض .

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات
التحضيرات للبرنامج

و هذه الخطوة خلقت نوع من الحساسية بين السعودية و مصر من الناحية الإعلامية و محاولة نشر إعلانات مصرية ضمن البرنامج لكن لم يتم السماح بذلك و لأنه الأهم في قنوات ال MBC فبالتالي أرباحاً مضاعفة سيعود ليس فقط على طاقم البرنامج بل أيضاً للقناة و الممكلة لاستقطاب السياحة و النشاطات الثقافية و الترفيهية من كافة الدول .

و قد جهزت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية فريق تصوير كامل للبرنامج مؤلف من 200 شخص و تم تجهيز موقع التصوير في مدة قياسية 40 يوماً و استغرق تصوير البرنامج فقط 15 يوماً و قد تمت الإستعانة بأحدث و أهم التقنيات التكنولوجية الحديثة و السينمائية بالعالم و إحضار مجموعة من الفرق الخاصة بالمؤثرات البصرية و الصوتية من بريطانيا و أميركا بالإضافة إلى مشاركة أشخاص سعوديين أصحاب خبرة عالية.

فما هو رأيكم ببرنامج رامز عقله طار

يمكنكم قراءة عمرو أديب يرفع قضية ضد الفنان محمد رمضان اضغط هنا

برنامج رامز عقله طار يشعل النار بين السعودية و الامارات خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر