أخبار العالم

إسرائيل تقصف جنوب دمشق

الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي وتوقع عـدداً من الصواريخ ، تصدت وسـائط الدفاع الجوية في الجيش العربي السوري من فجر يوم الأربعاء لعـدوان إسرائيلي في سماء المنطقة الجنوبية من العاصمة دمشق وقـد أسقط الدفاع الجوي عـدداً من الصواريخ .

هذا وقـد صرح مصدراً عسكرياً سورياً لوكالة سـانـا السورية موضحاً فيها ” في تمام الساعة الثالثة و إحدى عشرة دقيـقة من فجر يوم الأربعاء قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية وقـد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية و أسقطت عـدداً من الصواريخ ”

و تابع المصدر العسكري تصريح موضحاً ” إن العدوان أسفر عن استـشهاد ثلاثة جنود عسكريين سوريين و جرح جندي إضافة إلى وقوع خسائر مادية “

هذا وخلال أعوام الأزمة السورية و الحرب الإرهابية ضد سورية قام العـو الصهيوني الإسرائيلي بشن غارات و عـدة إعتداءات جوية تصدت لها وسائط الدفاع الجوية السورية وقامت بإسقاط معظم تلك الصواريخ المعادية قبل أن تصل إلى هدفها .

وفي وقتٍ سابق من شهر أغسطس أيضاً تصدت الدفاعات الجوية السورية لإعتـداء إسرائيلي بالصواريخ فوق منطقة جبل الشيخ على اتجاه الجولان السوري المحتل وقـد أسفر ذلك الإعتـداء عن استشهاد عـدداً من العسكريين و المدنييـن السورييـن جـراء الإعتداء الإسرائيلي ليـلاً .

إضافة إلى أن وكالة سـانـا السورية قـد صرحت بوقتٍ سابق عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي فوق سماء العاصمة السورية دمـشق ليلاً .. إضافة إلى عدوان آخر في شهر أبريل الماضي شن العـدو الصهيوني الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانيـة وقـد تم التصدي لها من وسائط الدفاع الجوي وإسقاط عـدة صواريخ قبل الوصول للهدف .

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي وتوقع عـدداً من الصواريخ خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سـانـا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر