أخبار العالم

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب

رحيل الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب قام الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإعلان نبأ وفاة شقيقه الأصغر روبرت ترامب عن عمر 71 عامآ ليل السبت في واحدة من مستشفيات نيويورك ، وذلك عقب زيارته لشقيقه بيوم واحد داخل المستشفى ولم يتم ذكر المرض الذي توفي به.

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب

كان روبرت ترامب يعمل مديرآ تنفيذيآ في قطاع الأعمال ومطورآ عقاريآ وهو الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب

وقد نعى ترامب شقيقه في بيان أصدره قال فيه : بقلب حزين أعلن وفاة أخي الأصغر روبرت ، لم يكن أخي فقط بل كان أفضل أصدقائي ، سنفتقده كثيرآ لكننا سنلتقي مرة أخرى ، ستعيش ذكراه بقلبي للأبد روبرت أحبك أرقد بسلام.

وأيضآ أعربت إبنة دونالد إيڤانكا ترامب عن حزنها على عمها حيث غردت على تويتر تغريدة : عمي روبرت نحبك أنت في قلوبنا دائمآ.

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب

عادة يذهب الرئيس الأميركي إلى ناديه للعب الغولف في بيدمنستر بولاية نيوجيرسي لقضاء عطلته الإسبوعية ، وقبل ذهابه توجه إلى المستشفى التي كان فيها أخوه روبرت لزيارته والإطمئنان عنه.

ولم يتم ذكر نوع المرض الذي كان معه ، لكن وحسب قناة CNN التلفزيونية أن شخصآ قريبآ لهم قال إن روبرت صارع المرض لعدة أشهر.

وفي لقاء للصحفيين من يوم الجمعة داخل البيت الأبيض مع الرئيس ترامب تم توجيه سؤال له يتعلق بشقيقه لكن الرئيس تجاهل السؤال ورفض الإجابة.

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب

روبرت ترامب من مواليد 1948م وهو واحد من الأشقاء الأربعة للرئيس دونالد ترامب إضافة للراحل فريد ترامب الإبن. كان يشغل منصب المسؤول التنفيذي السابق لمنظمة ترامب ، متزوج من آن ماري. وكانت إقامته في ميلبروك نيويوك في وادي هدسون .

هذا ويعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب واحد من رجال الأعمال الهامين حيث يمتلك مجموعة ترامب أو ماتعرف بإمبراطورية ترامب التي يديرها ابنه إريك دونالد ترامب ولديه فندق بإسم ترامب ، وتوجد هناك بعض التوترات بين الرئيس الأميركي وابنة شقيقه حيث تتعلق بالامور المالية وبكتاب يحكي عن حياة دونالد ترامب .

وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الأميركي ترامب خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر