أخبار العالم

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية

الرئيس السوري يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية صرح الرئيس السوري بشار الأسد من خلال مقابلة مع قناة ” زيفيزدا ” الروسية حول أهمية التواجد العسكري الروسي على الأراضي السورية وإلى أي مدى يعطي التواجد الروسي نوع من الأمان والضمان في وجه الدول المعادية .

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية

فقد نشرت القناة ماتم الحديث عنه حيث أكد الرئيس الأسد على أهمية وجود القوات الروسية العسكرية والتي تكون في حماية وضمان الأمن والإستقرار بالبلاد وأيضآ في محاربة الإرهاب العالمي ، حيث يتواجد على الأراضي السورية الإ{هاب العالمي والذي يتكون من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وروسيا تقوم بمساعدتنا في تحقيق الأمن والوصول إلى الإستقرار .

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية

وفي حين الإنتهاء من القضاء على الإرهاب سيكون لروسيا دروآ آخر وسيكون دورها في تلك المرحلة على الصعيد الدولي من خلال حث المجتمع الدولي وباقي الدول على تطبيق القانون الدولي والعمل به . وقد أشار الأسد في حديثه أنه من المفروض على روسيا أن تقوم بإعادة التوازن الذي فقد بسبب الخلل المتواجد بين القوى في العلاقات الدولية الحالي .

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية

وأضاف الرئيس السوري إلى أن التواجد الروسي ليس فقط من أجل سورية بل من أجل العالم كله لما لها دور هام في ذلك ، وأوضح الرئيس بشار الأسد بأن الوجود الروسي هو لضمان التوازن العالمي وجعله أكثر عدلآ ففي حال تخلت الدول الغربية عن السياسة العدوانية والتي تتمثل بإستخدام القوة العسكرية للقيام بإفتعال المشاكل في دول العالم ، فمن المحتمل أن في ذلك الوقت لن تحتاج روسيا إلى مثل تلك السياسة لكن في الوقت الحالي فإن العالم يحتاج إلى ذاك التوازن الذي تحدثت عنه سابقآ .

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية

يذكر بأن سورية تعاني من الإرهاب على مدى تسعة سنوات وقد قامت الحكومة السورية بطلب المساعدة من روسيا للتدخل العسكري والوقوف بجانب الحكومة السورية والجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب الذي أتى من كل دول العالم إلى الأراضي السورية للحرب فيها ومنذ أن دخلت روسيا وهي تدعم الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب وقد تمكنوا من إستعادة العديد من المناطق والأراضي وأصبحت تحت سيطرة الحكومة السورية ، ومازالت القوتان السورية والروسية تقفان لجانب بعضهما لمواجهة الفصائل المسلحة حتى القضاء عليهم نهائيآ .

الرئيس الأسد يوضح أهمية القواعد الروسية في الأراضي السورية خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر