منوعات

اكتشاف كنز في منزل للبيع بفرنسا

بالصـدفة كنـز في بيت عرض للبيع بفرنسا بمئات الألوف ، هل عثرتم بيـومٍ من الأيام على كنزٍ ثمين غير مجرى حياتكم ، أم هل صـادفكتم و أنتم في أحـد الأماكن قطعـة من الذهـب أو مثلاً كيساً فيـه نقوداً ، أم تعتـقدون أن كل تلك القـصص هي مجـرد خيـال ولا توجـد إلا في الحكايات و كـقـصة /علي بابا و الأربعين حرامي – أو مدينة الذهب الإلـدورادو / لكـن في هـذا الخبـر فهو حقيـقي فـلنتعرف كيف تـم العثـور على الكنـز .

في فرنسا و تحديـداً في شـرق البـلاد حيث تـم العثـور على كنـزٍ في منزلٍ عرض للبـيع صـدفة قدرت قيمته بـ 500 ألف يـورو والذـي اشتـرى هـذا البـيت هو مكتب محافظ البـلدة

ذكـرت قنـاة / فرانـس 3 / أنه و منذ أكثر من قرن كان المنزل الذي تم شراؤه مكون من طابقين في وسط بلـدة / مـور – قسـم الجـورا / تعود ملكيته لعائـلة تجـار عرفت بإسم جوبـي ، توفـي صاحب المنزل منـذ شهـر تاركاً خلفه الوريـث الغيـر المبـاشر و الوحيـد و الذي فضل عدم تحمـل مسؤولـية بيـت يثـقل كاهلـه .. فقـام بعـرض طلـب شراء المنزل على بلـدية البـلدة .

تم شراء المنزل من المكتب بقيمة 130 ألف يـورو ، و عند دخول الموظفين التابعين لمكتب البلدية و قيامهم بتفتيش البناء عثروا على كنـز ضخم لم يكن في حسبانهم وبالمصادفـة .

تـم العثور على أكثـر من خمسة سبائك ذهبـية ، إضافة إلى 1.1 ألف من القطع النقدية الذهبية قدرت بقيمة عشرون ألف فرنك موجودين في خزانة بالطابق الثاني من البناء ، وتم حساب إجمـالي المكنـز الذي تـم إيجـاده بـ 500 ألف يـورو .

إضافة إلى العثـور على أجهـزة بصـرية تعـود لأواخر القرن التاسـع عشر ، و صور من الحرب العالمية الثانيـة و مجموعة كبيـرة من العنـاصر ذات الأهميـة الكبيـرة و التي ترجع لعصـور تاريخية قـديمة .

و قـد أكـد المحـامون أن تلـك الكنـوز التي تم العثور عليها ترجع الآن لسلطات المدينة و هي صفقة جيدة جـداً .. بحسب صحيفة Voix du Jura .

بالصـدفة كنـز في منزل عرض للبيع بفرنسا بمئات الألوف خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر