أخبار العالم

ترامب متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين

ترامب يتهم بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين ، ألقى الرئيس الأميركي دونالد ترامب في يوم الإثنين خطابآ في ولاية فلوريدا أمام الجمهور و مناصريه الذين يدعموه بداية بأن صحته أصبحت جيدة بعد أن تعافى من فيروس كورونا وهذا ماخلق له الشعور بالقوة و الرغبة بتقيبل كل الموجودين لدعمه فقد عبر بذلك ” سأقبل الرجال و النساء الجميلات ”

ترامب  متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين

وأكد الرئيس ترامب أنه يرفض فكرة إغلاق أميركا مرة أخرى بسبب وباء كورونا حيث شرح بأن الإغلاق سيكون له تأثير سلبي على البلاد ، فليس هناك بلد في هذا العالم قد تعافى كليآ من وباء كورونا أو جعل بلاده تنهض إقتصاديآ جراء الأزمة العالمية و الإغلاق الذي حصل ، وقد أضاف قائلآ : إن منظمة الصحة العالمية أدركت بأنني على حق فالإغلاق هو دمار للبلاد و المدن ”

ترامب  متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين

وفي وقت سابق وعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأميركيين بأن يكون اللقاح ضد وباء كورونا في حالة الجهوزية ليتم إستخدامه مباشرة بعد الإنتخابات الرئاسية الأميركية ، وجدد الرئيس وعده مرة أخرى بأن يتم توزيع اللقاحات على المواطنين الأميركيين بأسرع وقت .

ومن ناحية الإنتخابات التي ستشهدها الولايات المتحدة الأميركية خلال أيام قليلة ، قام الرئيس ترامب بوصف منافسه الديموقراطي جو بايدن و حزبه بأن الإثنان يشكلان خطرآ على أميركا ، وأضاف ترامب أنه لن يتم السماح للديموقراطيين على إلغاء ثقافتنا و القيم التقليدية أو تحويل الولايات المتحدة الأميركية إلى كوبا أو فنزويلا الإشتراكية

ونابع حديثه بأن أجندة جو بايدن تعتبر كارثية على الشعب الأميركي إضافة أنه معجب بكاسترو .. بينما الديموقراطيين يرغبون بإدخال الملايين لبلادنا ومنحهم الصحة و التعليم بشكل مجاني .. لن نسمح بذلك بل سنوفر لشعبنا ذلك .

ترامب  متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين

هذا وقام الرئيس دونالد ترامب بتوجيه تهمآ ضد منافسه جو بايدن بأنه ” يهيمن على على اليساريين و الراديكاليين ” حيث قال بأنه سيضحي بأموال الشعب الأميركي ويقوم بإدخالنا في حروب طويلة لا نهاية لها ، بينما هو / أي ترامب / عازم على إعادة كل جنودنا إلى الوطن .

وتابع ترامب قائلآ ” بأن الديموقراطيين قاموا بالتجسس على الحملة الإنتخابية الخاصة بي ، وعملوا على الإطاحة بإدارتي ، بعد أن أمسكناهم أنهم فاسدون .. كلينتون و بايدن و أوباما .

145 074546 trump biden 700x400 1 ترامب متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين

و تحظى ولاية فلوريدا الأميركية بدور هام في مرحلة الإنتخابات الرئاسية الأميركية فهي تعتبر من الولايات المتأرجحة ، فهي لاتملك تأييدآ تاريخيآ لأحد الحزبين الأساسيين ، هذا وقد ساهم التصويت الذي حصل بولاية فلوريدا من العام 2014 في تمكن وصول دونالد ترامب بطريقة غير متوقعة إلى البيت الأبيض .

يذكر و أنه في خلال الأيام القادمة سيتوجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب للمشاركة ضمن مهرجانين إنتخابيين في ولاية ايوا والولاية الأخرى بنسلفانيا ، بحسب ماتم الإعلان عنه من قبل حملته الإنتخابية ، وبالنسبة لآخر مواجهة سوف تتم بين دونالد ترامب و جوبايدن وتم تحديد موعد المناظرة بينهما في 22 أكتوبر ، هذا وتم تحديد موعد الإنتخابات الرئاسية الأميركية في الثالث من نوفمبر القادم .

ترامب متهم جو بايدن بخضوعه لليساريين الراديكاليين خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر