منوعات

صوص الناتشوز بنكهات متنوعة لذيذة

ثلاثة نكهات لذيذة مختلفة من صوص الناتشوز ، أغلب الناس يستمتـعون بجانـب وجبـات الطعام بإضافة النكهـات المختلفة و المنوعة للتلـذذ بمذاق شهي .. فأنواع الصوص كثيرة ولكل نوع من الصوص له ميزة خاصة .

إضافة إلى أوقات الإستمتـاع في سهرة مع الأصدقـاء أو العـائلة حيث توضع كافة أنواع النقـرشة و المكسـرات و الشيبـسات المفضلة لكل شخص وهناك أنواع من الشيـبس من الممتـع أن يتـم تنـاول معـها أحد أنواع الناتـشوز .. هنا اخترنا لكـم أنوعاً من الناتـشوز بالجبـنة و الأفـوكادو و البندورة ، فـ دعونا نتـعرف طريقة تحضيـر تلك الصوصات ..

صوص ناتشوز بالبندورة : مكونـات الصوص .. أربعة حبات من البندورة – حبـتان من الفلـفل الأخـضر – نصف ملعـقة صغـيرة فـلفـل أسـود – نصف ملـعقة كبيـرة ليمون – حبـة واحـدة من البـصل حجم صغـير – ملـعقـتان كبـيرتان من الكـزبرة الخضـراء – ملـعقة صغـيرة ملح

طريـقة التـحضيـر : يوضـع قـدر على نـار متـوسطة ونضيـف القـليل من الزيـت النـباتي ، وتفرم البصـلة بطريقـة ناعمـة ثم تقلـب داـخل القـدر حتى تـذبل و يتـحول لونـها للـذهبـي وتتـرك جانـباً ، في وعـاء آخـر يتـم هرس البـندورة ثم تتـم إضـافة البـهارات و الليـمون و الفـلفـل و البـصل مع بعـضهم داخـل خلاط كهربـائي لى أن يتـم الحـصول على خليـطٍ متجـانـس .

صوص ناتـشوز بالجـبنـة : مكونـات الصـوص .. ملعـقتـان كبيـرتان من الزبـدة – ملعـقـتان كبيـرتان من الطـحيـن – كـوب و نصـف من الحلـيـب – نصف ملعـقة صغـيرة من المـلح – ثمـانية شـرائـح من الجـبنـة .

طـريقة التحضـير : في قـدر و على نـار متـوسطة نضـع الزبـدة حتى تـذوب ثـم يضـاف إليهـا الطحـين و تقلـب المكونـات ، ثـم يضـاف الحليـب و تستمـر عملـية التقلـيب حتى يتـم التمـازج و تحصـلون على مزيـج كثيـف ، في أخـر مرحـلة يـتم إضـافة الجبـنة و الملـح مع باقـي المكونـات وتقلـب جميعهـا حتى يمتـزجوا جميـعهم .. ويمكنـكم وضـع نوعاً من الفلـفل الحـار أو أي شيئ تفضـلونه .

صوص ناتـشوز بالأفـوكـادو : مكونـات الصوص .. حبتـان من الأفـوكـادو المقطـعة – نصـف كـوب من عـصير اللـيمون – نصـف كـوب من الكـزبـرة الخـضراء – ملعـقـتان كبـيرتان من الماء – حبـة واحـدة من الفلـفل الحـار – ملـعقة صغـيرة من الملـح .

طريـقة التحضـير : في خـلاط كهربـائي يـتم وضـع كـافة المكونـات التـي تـم ذكرهـا ويتـم خلطـهم جميـعاً حتى تحـصلون على مسـحوق متـجانس قوامـه ناعـم ، وفي حـال كـان المزيـج سمـيك القـوام فيـتم إضـافة المـاء بشـكل قليـل ليـصبح المزيـج سلـساً . بمكنكم الإحتفاظ بالصوص في علبة محكمة الإغلاق في البراد .

ثلاثة نكهات لذيذة متنوعة من صوص الناتشوز خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر