أخبار العالم

زيارة بنيامين نتياهو السرية للسعودية

زيارة إسرائيلية سرية للسعودية يترأسها نتنياهو و رئيس الموساد ، صرحت وسائل الإعلام الإسرائيلـية عن إقلاع رحلة إسرائيلية من مطار بن غورين في تل أبيب متجهة نحو الأراضي السعودية في يوم الأحد حيث تم الإلـتقاء بولي العـهد محمد بن سلمان .

أعلنت إسرائيل عبر وسائل الإعلام الإسرائيلـية عن لقاءٍ جمع كلاً من ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلما و رئيس الوزراء الإسرائيلي بنـيامين نتـياهو و رئيس الموساد الإسرائيلي إضافة إلى حضور وزير الخارجية الأميركية مايـك بـومبيـو حيث تـم الإجتماع في مدينة نيوم السعودية .

هذا و نشرت القناة الإسرائيلية 12 ” أثـناء اللقاء الذي جرى بين ولي العهد بن سلمان و وزير الخارجية بـومبيـو أقلعت رحلتان إسرائيـليتان سريتـان من أرض إسرائيل إلى السعودية “

هذا من طرفٍ آخر تم الحديث حول الرحلة السرية ” أقلعت يوم أمس الأحـد طائرة من مطار بن غوريون نحو السعودية و بقيت هنام مـدة أربعة ساعات .. في الوقت الذي كان فيه وزير الخارجية الأميركية بـومبيـو يلتقي ولي العهد السعودي ” بحسب القناة السابعة الإسرائيلية .

بيـنما أشار موقع يديعـوت أحرنـوت إلى أنه كان يرافق رئيس الوزراء الإسؤائيلي نتـياهو رئيس الموساد الإسـرائيلي على نفس الرحلة .. إضافة إلى أنهما إلتقـيا مع ولي العهد السعودي .

وتابع الموقع موضحاً ” إن الطائرة الخاصة التي أقلعت من تل أبيب أمس الأحد توجهت نحو المدينة الساحلية نيـوم في المملكة العربية السعودية و عادت ليلاً بنفس اليوم .. و الطائرة تحمل تسجيل أجنبي / T7 – CPX / لسان مارينو .

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية مشيـرة ” إن أكثر الأسماء التي تسافر نحو الدول العربية باستـمرار هـم رئيس مجلس الأمن القومي مـئيـر بن شابات – رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهيـن – ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيـأمين نتـنياهو .. و أن اللقاءات التي يتم عقـدها تقوم على تعزيز التنسيـق الأمني بيـن الدولة و أيضاً لمناقشة تطبيـع العلاقات “

هذا و كان المناقشات التي تمت بين ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان و وزير الخارجية الأميركية مايـك بـومبيـو حول الأوضاع الدائرة في منطقة الشرق الأوسط .

رحلة إسرائيلية سرية للسعودية يترأسها نتنياهو و رئيس الموساد وبومبيو خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر