أخبار العالم

ميلانيا ترامب داخل البيت الأبيض

آخر ماستقوم به ميلانيا ترامب داخل البيت الأبيض قبل الرحيل ، تـحدثت مصادر إعلامية أميركية عن آخـر عمل ستقـوم به ميلانـيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي 45 دونـالـد ترامب وهـي عـادة دائـمة يجب أن تـقام داخل البيت الأبيض قبل الرحيل لآخـر مرة حيث تـأتي تلك الخطـوة بـعد خسـارة زوجهـا في الفـوز بولايـة ثـانية لأميـركا .

وعبـر الموقع الأميـركي / تي إم زي / صـرح المتحدث بإسـم ميلانيا ترامب موضحاً : إن سيـدة أميـركا الأولى تـخطط للقـيام بتـزييـن البيـت الأبيض هـذا العـام من أجل الإحتفـالا بأعيـاد الميلاد و رأس السنة .. وهـو يعـتبر تقلـيد اعـتادت أن تـقوم بـه كل السيـدات اللاتـي حمـلن لقـب سيـدة أميركا الأولى طـوال عـقود من الزمن .

وفي العـام 2018 تـحدثت صـديقة سابقـة لملانيـا ترامب وتـدعى / سـتيفاني وولكـوف / عن محـادثة جرت بيـنهما حيث قتامت الأخيـرة بتسـجيل المحـادثـة بدون عـلم ميلانيـا والتي كانت تنـتقد قيـامها بتزييـن البيت الأبيض للإحتـفال بالكريـسماس .

ومن خلال التسجيل الـذي سجـل وتـم تسريبـه تحـجثت ميـلانيا قائلة ” من يـأبه بتزييـن البيت الأبيض للكريـسماس .. لكنـي ملـزمة على فـعل ذلك “

وبـعد الإعلان عن عـدم فـوز الرئيـس ترامب بولايـة ثـانية تداول رواد مواقع التواصل الإعلامي صـوراً لملانـيا ترامب بعـد أن ظهرت للمرة الأولى بـعد الخسـارة وكانـت تعـابير و ملامـح وجهـها تـدل على الإستـياء الشـديد .. و بـدلاً من أن تـقوم على مسك ذراع زوجـها الرئيس دونـالد ترامب .. قـامت بربـط ذراعـها مع جنـدي أميـركي / ربما كانت عن طريق الخطأ / وقـد انتشرت في الآونـة الاخيـرة تكهنـات و مزاعم تتحـدث عم رغبـة ميلانيا بالإنفصال فـور خروجهـا من البيت الأبيض .

وبـعد صدور النتـائج للإنتخابات الرئاسية الأميركية و التي أظهـرت نتيـجة الفـوز لصـالح الديمـوقراطي جـو بـايـدن ، رفـض الرئيس ترامب النتـيجة و رفض الإعتـراف بالهزيـمة .. وتـوجـه نـحو رفـع دعـاوى قضـائية في كلاً من ولايـة بنـسلفانـيا و ولايـة ميشيغـان .

إضـافة إلى تـحدثه حول وقـوع عملـيات تـزوير في ولايـتّي جـورجيـا و نيـفـادا أثـناء عمليـات التصويت و الفـرز لكن .. دون أن يـقدم إثبـاتات على إتـهامه .

هـذا و تـم الإعلان عن فـوز المرشح الديموقراطي جـو بـايـدن في الوصـول للرئاسة الأميـركية وأن يصبـح الرئيس 46 للولايات المتـحدة الأميركية حيث صرح قـائلاً : إنـه يتـشرف بـأن الأميركييـن قـد إختـاروه لقـيادة البـلاد ”

وقـد أعلنت وشـائل إعلاميـة أميركيـة عن الفـوز لصـالح بـايـدن .. بالمقـابل أوضـح دونـالد تـرامب بأن الإنتـخابات لم تنتهي و أنـه سيـدافع عن فـوزه في المـحاكم الأميركية .

آخر عمل ستقوم به ميلانيا ترامب داخل البيت الأبيض قبل الرحيل خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر