أخبار العالم

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية ، تحـدث مراسـل الوكـالة الروسـية سبـوتنـيك المتـواجد في ريف إدلـب عن مصادر مـيدانـية أوضحـت بأن الـمنطقة قـد شهـدت سلسلـة من الغـارات الجـوية الحربيـة المتعاون بيـن الطـيران الحربي السـوري و الطيـران الحـربي الروسـي على محـاور جبـل الزاوية في جنـوب إدلـب ، وأن المواقع التي تمت الإغـارة عـليها هي تابعة لمنظمة / هيئة تحرير الشام / الواجهة الحالية للـتنظيم الإرهـابي / جبهة النصرة / المحظور من قبل روسيا .

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب

وتابـع المصدر في حديثـه لمراسل سبوتـنيك بأن طائـرات الإستطلاع الروسية قد كشفت عن آلـيات و مدرعـات تابـعة لهيئة تحرير الشام .. حيث تم رصد المـدرعات في منطقتـين هما / فركـيا – مغـارة / في جبـل الزاويـة بمحافظة إدلـب .. وهذا جعل التحرك سريعـآ من قبـل الطيـران الـحربي السـوري – الروسـي .

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب

وأشـار المصدر الميداني و أنه بعد القـيام بسـلسلـة الغـارات على مواقع المسلحين و الإرهابيـين تم الإعلان عن تدميـر أكثر من ثمانيـة آلـيات و مدرعات للإرهابيـين بمن فيها .. إضافة إلى تدميـر مجموعة من الدراجات النـارية ومن كان يستخدمها ، وتـابعت سـلسلـة الغارات أيضآ تدميـر النقـاط التي وضعوها المسلحين الإرهابيـين والتي اتخـذوها مراكزآ للـمراقبة .

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب
هيئة تحرير الشام الإرهابية

و نوه المصدر الميداني لمراسل وكالة سبوتنيـك إن الإرهابـيين و المسلحين كـانوا يقومون بتـعزيز و تقوية أماكنهم بحيث يكونوا قريـبين من نقـاط تمركز الجيش العربي السوري وبذك يسهل عليهم تنفـيذ مهماتهم ضد القوات المسلحة السورية .

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب
إرهابي هيئة تحرير الشام

هذا فإن محافظة إدلب تعتـبر منطقة يتواجـد فيها الإرهابيـون و المسلحون بكل الفصائل و جميع التسميات ، فبعد أن قام التنـظيم الإرهابي الذي يعرف بـ / جبهة النصرة / بتغييـر اسمه إلى هيئة تحرير الشام توجه التنـظيم الإرهابي إلى السيطرة على أجـزاء كبيرة من محافظة إدلـب ، حيث قامت الهيئة الإرهابيـة بتشكيل فصائـل تابعة لهم و نشرها بكل مكان واقـع تحت سيطرتهم . بما في ذلك المداخـل الدوليـة و الشريط الحـدودي في شمال غربي سوريا .

سلسلة غارات سورية روسية في محور جبل الزاوية بريف إدلب خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر