منوعات

حريق في الإمارات بين دبي وأبوظبي

حريقان في الإمارات بين دبي وأبوظبي نشرت صحيفة البيان الإماراتية أن فريق الدفاع المدني في دبي تمكن من بسط سيطرته على حريق حدث داخل مطعم في المدينة العالمية الثانية ، وعلى أثر الحريق سجلت حالة وفاة واحدة .

وقد تحدث مصدر من داخل الدفاع المدني في إمارة دبي قال فيه : عند الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الإثنين وصلنا بلاغ من أحد الأشخاص مفاده حدوث حريق داخل مطعم في المدينة العالمية الثانية من بناء مكون من أربعة طوابق .

حريق في الإمارات بين دبي وأبوظبي

وانطلقت فورآ فرق الإطفاء والإنقاذ نحو المكان المحدد وجرى إخلاء البناء إحتياطآ ، ويرجع سبب الحريق إلى تسرب للغاز / أسطوانة / نتج عنه هذه الحادثة وتم تسجيل حالة وفاة واحدة فقط ، وخلال نص ساعة كانت فرق الإطفاء قد سيطرت على الحريق داخل المكان ، ثم استلمت شرطة دبي القضية لإستكمال التحقيقات .

حريق في الإمارات بين دبي وأبوظبي

وأيضآ في الإمارات لكن هذه المرة في إمارة أبوظبي حيث وقع إنفجار ناتج عن تسريب للغاز أيضآ في داخل مطعم / kfc – هارديز / ببناء في شارع راشد بن سعيد ، أدى الحريق إلى وفاة شخصين و وجود إصابات بشرية تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة ، وقد تم نشر ڤيديوهات من ناشطون عبر وسائل التواصل الإجتماعي يظهر مكان الحرائق .

حريق في الإمارات بين دبي وأبوظبي خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر