منوعات

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية، بعد خسارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأميركية 2020 و الأحداث التي جرت على مدار أشهر أثناء المناظرة بينه و بين نظيره الرئيس الحالي جو بايدن و العديد من الأمور الأخرى التي جاءت ضد الرئيس السابق ترامب من عدة جهات مختلفة .

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه

اليوم كشف أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لفوكس نيوز بأن الرئيس السابق دونالد ترامب يتوجه نحو العودة و الرجوع إلى منصات التواصل الإجتماعي و لجمهوره و ذلك من خلال إطلاقه لمنصة خاصة به في مدة أقصاها ثلاثة أشهر .

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه

و قد جاء القرار الترامبي بعد أن قامت كلاً من منصتيّ فيسبوك و تويتر بتعلق الحاسابات الرسمية له و ذلك يرجع إلى الأحداث و الهجوم الذي حصل ضمن محيط مبنى الكونغرس الأميركي في السادس من يناير 2021 .

هذا و أشار المتحدث باسم الحملة التي أقيمت لدونالد ترامب للانتخابات / جيسون ميلر / حيث أوضح أن الرئيس السابق سيرجع لوسائل التواصل الإجتماعي بمنصته التي أنشأها له و ذلك من أجل ” إعادة تعريف اللعبة بالكامل ” و لم يتم إضافة أي معلومات أخرى بخصوص هذا الموضوع من قبل المسؤولين عن المنظمة الخاصة بترامب .

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه

هذا و قد صرحت منصة تويتر في فبراير 2021 أنه لم يتم السماح للرئيس السابق دونالد ترامب من الرجوع للمنصة حتى لو ترشح مرة أخرى للرئاسة و فاز بها و أضاف المدير المالي لتويتر/ نيد سيغال / الذي أوضح بأن ترامب قد تم حظره بشكلٍ دائم إضافة إلى” سياساتنا مصممة للتأكد من أن الأشخاص الذين يحرضون على العنف يجب حظرهم و سياستنا لا تسمح لهم بالعودة مرة أخرى ” بحسب شبكة CNBC .

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه

و كان قد سبق تويتر بإتخاذ تلك الخطوة منصة فيسبوك حيث قام زوكربيرغ بنشر منشور في السابع من يناير 2021 أوضح فيه ” أن مخاطر السماح لترامب بمواصلة استخدام فيسبوك و إنستغرام خلال هذه الفترة تُعد كبيرة للغاية “

من جانبٍ آخر واجه فيسبوك ضغوطات كبيرة و ضخمة من قبل جماعات الحقوق المدنية و غيرها لحظر ترامب بعد خطابه التحريضي الذي يشجع على التمرد .

فكيف ستكون عودة الرئيس السابق ترامب للظهور مرة أخرى أمام كل من يدعمه و ما الخطوات التي سنشهدها لاحقاً.

يمكنكم قراءة طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها اضغط هنا

منصة ترامب الخاصة الإجتماعية ستعيده لمحبيه خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر