أخبار العالم

طبيب بايدن كيف وصف وضعه الصحي بعد إصابته بكسر في قـدمه

أوضح الطبيب المشرف على علاج الرئيس جـو بـايـدن اليوم الإثنيـن عن حجم الإصابة التي تعرض لها الرئيس المنتخب بـايـدن بـعد أن التـوى كـاحله بسبب لعب بـايـدن مع كلبه / فيجر /.

وعن طريق بيـانٍ أصدره الطبيب أكيـفن أوكونـور المشرف على إصابة وعلاج بـايـدن موضحاً من خلال بيـانه ” إن الأشعة المقـطعية التي تـم استـخدامها للكشف عن الإصابة و حجمها قـد أثبـتت عن تواجـد كسور صغيرة في منتصف القـدم .

وتابع الطبيب في تصريحه ” هنا إحتمالية بـأن يضطر الرئيس جـو بـايـدن إلى إرتـداء حذاء طبي خاص كي يتـمكن من السيـر لعـدة أسابيع ” بحسب تصريحات الشبكة الأميركية CNN

هـذا وفي يوم الأحـد الماضي قـد تـحدث الطبيب أ,كونـور عن أن الأصابة عبارة ‘ن ألتـواء في الكاحـل للقـدم اليمنى .. لكن نتـائج الأشعة السيـنية أظهرت في ذلك الوقت عـدم تواجد كسور بشكلٍ واضح .

وفي يوم الحادثة تـحدث المكتب الرسمي للرئيس المنتخب جـو بـايـدن في يوم السبت الماضي عن توجه بـايـدن نحو الخضوع للفحـص الطبي من قبل جـراح عظمـية لدافع الإطمئنان و الحـذر الشديد

وقـد علق الرئيس الأميركي دونـالد ترامب حول واقعـة الحادثة التي تعرض لها جـو بـايـدن عن طريق تغريدة لـترامب عبر موقع تويتر وقـد شارك فيـديو يظهر فيه جـو بـايتدن وهو كتـوجه نحو السيارة وتظهر عليه آثار الإصابة بالقـدم .. وقال ترامب ” أتمنى لك الشفـاء العـاجل ”

يـذكر بـأن ترامب قـد سمح بإعطاء الضـوء الأخضر للبـدء بإجراءات نقل السلطة و التي تفـترض فرض المنـاقشات بين المسؤولين الفـديرالييـن مع فـريق جـو بـايـدن .

و مايـزال دونالد ترامب مصراً على الطعن بنتـائج الإنتـخابات ويـرفض الهـزيمة بالإضافة إلى رفـع دعـاوى قضائية بالمحاكم .. ومن المقـرر أن يـتم تسليـم جـو بـايـدن لمفاتيح البيـت الأبيض في 20 من يـنايـر 2021 .

كيف وصف طبيب بايدن وضعه الصحي بعد إصابته بكسر في قـدمهخلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر