أخبار العالم

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور ، قـام مجهولون من بلدة الصبحة بريف دير الزور السورية بإستهداف رتلآ من القوات الأميركية بعبوة ناسفة ولم يتم التحدث حول إن كان هناك إصابات بين الجنود الأميركيون و مسلحي حماية الرتل الموالية لهم .

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور

هذا وأشار مصدر من داخل بلدة صبحة لوكالة سبوتنيك المتواجد في محافظة دير الزور .. أنه وفي الصباح وأثناء مرور رتلآ للقوات الأميركية بالقرب من أحد مكاتب الحوالات انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق خلال توجه الرتل الأميركي نحو حقل العمر للنفط والذي تتخذه القوات الأميركية قاعدة لها .

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور

وأضاف المصدر عن إصابة مدنيان كانوا قريبين من موقع التفجير وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج ، وقد قامت القوات الأميركية و المليشيات التابعة لها بفرض طوقآ أمنيآ مشددآ بالحراسة حول موقع التفجير الذي حصل ن هذا ولم يتم معرفة النتائج التي نتجت عن تفجير العبوة الناسفة و لا عن مصير العناصر الأميركيين إن كان هناك مصابين أم لا .

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور

ونوه المصدر لوكالة سبوتنيك بأن منطقة صبحة تشهد درجة عالية من الإستنفار العام والمشدد حيث عملت القوات الأميركية على تسيير طائرات بدون طيار حول المنطقة لتمشيطها بشكل دقيق ، وقد توجهت ميليشيات قوات قسـد التابعة للولايات المتحدة الأميركية والتي تقع تحت حمايتها قامت بتكثيف الحواجز و البدء بالتدقيـق على المارى المدنيين لمعرفة المتسبب بزرع العبوة الناسفة .

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور

هذا وقد أشارت قوات قسـد التابعة للإحتلال الأميركي بالتوجه نحو تطبيق الحظر ومنع إستخدام الدراجات النارية ومن كان يستخدمها قد تمت مصادرة الدراجات وإحراق البعض الآخر . ومن المعروف بأن تلك المنطقة تشهد حالة من الغياب الأمني و الفـلتان وعدم تواجد للجيش العربي السوري .. وتواجد للإحتلال الأميركي وقيام عددآ من العشائر بالوقوف وصد الوجود الأميركي و ميليشيات قسـد التابعة للقوات الأميركية .

مجهولون يستهدفون قوات أميركية بعبوة ناسفة في دير الزور خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر