أخبار العالم

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف

محاولة خطف حاكمة ميشيغان وإتهام ترامب بتورطه بالخطف ، وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب هجومآ حادآ نحو حاكمة ولاية ميشيغان غريتشن ويتميرحيث يتهمها بقيامها بأعمل غريبة إضافة إلى قيامها بإغلاق الولاية ، وأشار بالمقابل على قيام القوات الفيدرالية بعمل رائع عن طريق إحباطها مخططآ ضد الحاكمة ويتمير .

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف

فيما اعتبر الديموقراطي جو بايدن أن التصرف الذي قام به الرئيس الأميركي ترامب بتحريض المتطرفين كالذين قاموا بالتخطيط حول إختطاف حاكمة ولاية ميشيغان غريتشن ويتمير ، وقد صرح بايدن عبر موقعه الخاص من يوم الخميس حيث أوضح قائلآ ” عندما كانت حاكمة ولاية ميشيغان تقوم على حماية سكان الولاية من الوباء المتفشي قام الرئيس دونالد ترامب بالتحريض و المطالبة على تحرير ولاية ميشيغان . هذا ووجه جو بايدن إتهامآ نحو الرئيس ترامب أيضآ قائلآ ” التساهل مع الكراهية والتعصب غطت موجتهما البلاد كلها ”

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف

وقد أوضح مكتب التحقيقات الإتحادي الأميركي أنه قام بعملية إحباط لمحاولة الإطاحة بحاكمة ولاية ميشيغان غريشتن ويتمير وخطفها ، وأكد المكتب على إمتلاكه لأدلة لتوجيه الإتهام نحو ستة من الرجال حول إرتكابهم لعملية فاشلة ارتبطت على قيامهم بالتواصل مع مجموعة مسلحة .

وقد نشرت صحيفة نيويورك تايمز حول الحادثة التي جرت مع الحاكمة ويتمير ، بأن الستة أشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم وإتهامهم بعملية الخطف للحاكمة يتبنون أفكارآ و معتقدات ضد حكومة ولاية ميشيغان ، وأنه كانت النية بعملية الخطف للحاكمة ويتمير مدروسة منذ فترة جيدة ليقوموا بأخذها كرهينة ، يذكر أن الحاكمة غريتشن ويتمير تنتمي إلى الحزب الديموقراطي .

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف

بالمقابل قامت الحاكمة ويتمير بتوجيه إتهامها نحو الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأنه متواطئ بتلك الحادثة والمؤامرة التي تقوم على الإطاحة بحكومة ولاية ميشيغان ، وأشارت إلى أن الرئيس ترامب رفض إدانة الجماعات العنصرية والتي تنادي على تفوق العنصر الأبيض على السود ، حيث استمعت تلك الجماعة إلى حديث ترامب وعرفت تلك الجماعات من خلال الحديث أنه ليس توبيخآ أو تحذيرآ . إضافة إلى ذلك ” إن حديث المسؤولين له أهميته ، في حين إذا اجتمع المسؤولين مع الإرهابيين الداخليين و يقومون بتشجيعهم أو يتضامنون معهم فإنهم بتلك الخطوة يقومون على تشريع أعمالهم ويعتبروا متواطئون معهم .

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف

محاولة خطف حاكمة ميشيغان ويتمير وإتهام ترامب بتورطه بالخطف خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر