منوعات

هجر زوجته وبناته بسبب عيونهم الملونة

نيجيري هجر زوجته وبناته بسبب عيونهم الملونة عادة جميع النساء أو أغلبهن خاصة بالوطن العربي وأصحاب العيون البنية أو السوداء نراهن يلجأن لإستخدام العدسات الملونة لإظهار جمال العيون مع وضع الماكياج وأيضآ هناك نساء يفضلن أن تكون عيونهن ملونة ، ومن لديه القدرة المالية يستطيع ببساطة إجراء عملية طبية عند طبيب العيون لتغير لون العين إلى اللون المفضل وهي عملية ناجحة تمامآ. لكن في نيجيريا إختلف الوضع مع عائلة كانت تعيش بسلام وبسبب تدخل اهل الزوج و تحريضه على عائلته فقد قام رجل نيجيري بطرد عائلته بسبب لون عيونهن المختلف فما القصة وراء ذلك

نيجيري هجر زوجته وبناته  بسبب عيونهم

إنتشر ڤيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لمقابلة أجرتها قناة /BBC / مع مواطنة نيجيرية وإبنتيها تدعى المواطنة / ريسيكات عزيز / فقد قالت بحزن شديد أن زوجها طردها وتخلى عنها وعن الفتاتين بسبب لون عيونهن الزرقاء ، هذا وأن كل من يعرفها بالمنطقة كبيرآ أو صغيرآ يتحدث بالسوء عنها ويبتعدون عنها وعن الفتاتين ، وهي تسكن في منزل أهلها .

نيجيري هجر زوجته وبناته  بسبب عيونهم
ريسيكات عزيز وبناتها

وقالت ريسيكات أنها ماتزال تواجه التمييز بسبب سماتها الفريدة والمميزة وأنه لايوجد أحد في أسرتها لديه هذه الصفات ، وأن أهل المنطقة أطلقوا عليها لقب / الساحرة / ، وعندما يشاهدون بناتي يهربون منهن وهو أمر مزعج ومؤلم .

وأضافت ريسيكات وهي تعيش في ولاية كوارا النيجيرية أن زوجها المدعو / عبد الواسيو أومو دادا/ يعلم تمامآ حالة عيوني وهو يحبني لما أنا عليه ، لكن الأمور بدأت تسوء عندما أنجبت طفلتي الأولى وإزدادت سوء بعد إنجاب طفلتي الثانية وكلتاهما لديهما لون العيون الأزرق مثلي .

نيجيري هجر زوجته وبناته  بسبب عيونهم

وبدأ يتغير تمامآ وكان يتجاهلني ويتجاهل وجودي ويتجنب محادثتي ، خاصة بعد إنزعاج والديه من الوضع حيث أخبروه : هل ستستمر في إنجاب أطفال بهذا النوع من العيون ؟؟ !!!

تم الكشف على ريسيكات والبنات من قبل أطباء وقالوا أنها طفرة جينية وأنهن لايعانين من مشاكل بالعين أبدآ وأن الرؤية سليمة .

نيجيري هجر زوجته وبناته  بسبب عيونهم
لاغوس

للأمانة لدى الأم والبنات جمال جذاب

نيجيري هجر زوجته وبناته بسبب عيونهم خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر