منوعات

اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس

أعلنت محكمة الإستئناف الفرنسية في العاصمة باريس بإحالة ملف الفنان المغربي سعد المجرد إلى محكمة الجنايات بباريس و ذلك في تهمة / الاغتصاب المشدد /

1220186171046786 اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس

الجريدة المغربية / هسبريس / كانت قد نشرت على صفحاتها حول خبر اتهام المجرد بقضية الاغتصاب مرة أخرى حيث أوضحت أن طلب الإحالة جاءت استجابة لطلب النيابة العامة في باريس .

و قد جاء في محتوى القضية بأن شابة فرنسية تبلغ من العمر 20 سنة قد وجهت دعوى قضائية ضد الفنان سعد المجرد بتهمة اغتصابها و التي تمت في العام 2019 على حسب تعبيرها .

IMG 4768 اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس

و بسبب قضية الاغتصاب المرفوعة ضد سعد المجرد فقد قرر قاضي التحقيق الفرنسي في شهر ابريل الماضي من العام 2019 على تصنيف الواقعة و الحادثة تحت مسمى / اعتداء جنسي وعنف مشدد /

و قد عاد الأمر و تكرر في نفس العام أيضاً و ذلك بعد أن أمرت غرفة التحقيق في العاصمة الفرنسية باريس بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب .. و من بعدها حصل الفنان سعد المجرد على الحكم بإلغاء قرار الاغتصاب و الذي صدر من محكمة النقض .

saad lmjaaarad اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس
بعد خروجه من السجن سابقاً

من ثم توجهت النيابة العامة هناك بطلب إلى محكمة الاستئناف بمحاكمة لمجرد في الجنايات بتهمة  الاغتصاب الجسيم و بناءً على الطلب استجابة محكمة الاستئناف لذلك .

و بناءً على الحكم من محكمة باريس الفرنسية فإن الفنان المغربي سعد المجرد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عشرون سنة .. لكن المجرد لا يزال بإمكانه رفع دعوى أمام محكمة النقض للمرة الأخيرة .

و الجدير ذكره بأن الفنان المجرد يواجه منذ فترة لا بأس فيها تهماً جميعها متعلقة بقضايا الاغتصاب حيث اشتهر بتلك القضايا إلى جانب أغانيه المشهورة .. هذا و قد تم اتهامه أيضاً في محكمة بالولايات المتحدة الأميركية بتهمة الاغتصاب و الضرب حيث انتهى أمر المحاكمة بدفع كفالة نقدية ، و منذ العام 2010 لم يتوجه الفنان سعد المجرد لأميركا مرة أخرى .

ro3bbb012 اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس

بالإضافة إلى ذلك أيضاً فقد وجهت للمجرد أيضاً قضية مرتبطة بالاغتصاب على فناة مغربية الأصل تحمل الجنسية الفرنسية و التي قام على الاغتداء عليها في الدار البيضاء لكنها قامت بسحب الدعوى بعد أن واجهت ضغطاً من عائلتها .

يذكر أن سعد المجرد  واجه دعوات كثيرة استهدفت وقف عرض أغانيه في إذاعات مغربية بالإضافة إلى إيقاف تنظيم  حفلات خاصة فيه حيث تم إيضاح السبب لارتباط اسمه كثيرا بموضوع الاغتصاب .

فإلى متى ستبقى قضايا الاغتصاب ملاحقة للفنان الشاب سعد المجرد و من الذي يقف خلفها في كل مرة و مالهدف من كل تلك القضايا .. و كيف يمكن لشخص مشهور أن يعرض مسيرته أمام الجمهور لكل تلك القضايا و الإتهامات .

اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر