أخبار العالم

القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض

صرح العميد يحيى السريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية أنه و من خلال الطائرات المسيرة تم استهداف شركة أرامكو في مدينة الرياض و أكد إلى أن تلك العمليات الهجومية ستستمر طالما استمر العدوان بالحصار علينا و عدوانه .

00215431 medium القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض

هذا و قد نفذت القوات اليمنية هجومها في فجر اليوم الجمعة و التي تحمل اسم / عملية السادس من شعبان / من خلال توجيه ستة طائرات مسيرة نحو شركة أرامكو لاستهدافها و إصابة الأهداف .

و تابع العميد مؤكداً على أن الهجوم قد أصاب الأهداف و ذلك بقوله ” إن الطائرات المسيرة أصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله “

و أكد أيضاً أنه طالما العدوان السعودي باقي و مستمر في حصاره لليمن و شن غاراته عليه فإننا مستمرين في عملياتنا الهجومية و الدفاعية .

6201819223919131 القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض

وفي بيان أصدرته القيادة اليمنية أيضاً حيث أوضحت بشكل علني بإرسالها تنبيهاً و تحذيراً للشركات الأجنبية و المواطنين بأن يكونوا ” على مسافة بعيدة من الأماكن العسكرية و الحيوية لأنها أصبحت هدفاً مشروعاً لقواتنا وقد يطالها الاستهداف في أية لحظة “

وكان العميد يحيى السريع قد أعلن مساء أمس عن تنفيذ القوات المسلحة من خلال عملية هجومية على مطار أبها  الدولي السعودي استهدفت موقعاً عسكرياً وصفه بالمهم وذلك بطائرة مسيرة من نوع 2K

thumbs b c 6b3e39d908df0baaab7b0f7bbca53ab8 القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض

و في وقتٍ سابق كان قد تحدث عبد الملك الحوثي العضو في المجلس السياسي الأعلى باليمن حيث أوضح بأن الحوثيون قد عملوا على إيقاف استهداف الإمارات و ذلك بعد أن قامت الأخيرة بالتصريح أنها انسحبت من التحالف .. هذا و قد أكد أنه سيتم إيقاف استهداف السعودية عندما تتوقف و تنسحب كما فعلت الإمارات .

وكان التحالف السعودي جدّد الأربعاء قصف مدينة الحديدة بالإضافة إلى تكثيفه من الغارات على مدينة مأرب .

من جانبٍ آخر صرح مصدراً عسكرياً يمنياً عن رصد 183 خرقاً للقوات المتعددة للتحالف في جبهات الحُدَيدَة في خلال الـ24 الساعة الماضية و كان من بينها محاولة تسلل و استحداث تحصينات قتالية في المنظر .

76 القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض

أما في الجانب الميداني فقد صرحت مصادر في مدينة مأرب لوكالة الميادين عن قيام الجيش اليمني بفرض سيطرته بالتعاون مع اللجان الشعبية على مواقع استراتيجية جديدة في أطراف منطقة المشجح شرقي مديرية صرواح .

و تابعت المصادر في تصريحاتها مشيرة إلى أن القوات المسلحة اليمنية تواصل شن هجماتها على مواقع القوات التابعة لهادي و التحالف في منطقة إيدات الراء بمديرية صِرواح مشيرةً إلى أن تلك المنطقة تعد من الخطوط الأمامية غرباً باتجاه مدينة مأرب .

يمكنكم قراءة إدارة بايدن و الحوثيين هل يتم إلغاء تصنيفها منظمة إرهابية اضغط هنا

القوات اليمنية تستهدف شركة أرامكو بمدينة الرياض خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر