منوعات

المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

تواجه المغنية العالمية الأميركية ماريا كاري مشاكل قضائية عائلية مرفوعة ضدها من قبل شقيقها مورجان كاري و ذلك بسبب الكتاب الذي قامت المغنية على نشره حيث يتحدث عن مذكراتها و قد حمل الكتاب اسم / The Meaning of Mariah Carey /

mcarrry004 المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

هذا و قد توجه مورجان كاري الأربعاء الماضي إلى المحكمة الموجودة في مدينة نيويورك الأميركية و رفع دعوى قضائية ضد شقيقته تضمنت التشهير و السب و الذم مما جعله يعاني من أضرار نفسية كبيرة من الأكاذيب التي كتبتها ماريا ضمن المذكرات .. فقد وصفته بين السطور على أنه شخص عنيف .

9006793301614841749 المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

ماريا كاري ذكرت ضمن كتابها الذي نشرته بأن شقيقها مورجان دائماً ما يتشاجر مع والدهم هذا و في أحد المرات و بسبب نشوب خلاف بين شقيقها و والدها تطلب الأمر إلى تدخل 12 رجل من عناصر الشرطة حتى يتم فض الخلاف بينهما و هو ما أنكره مورجان و قد أشار إلى سرد الأحداث التي كتبتها شقيقته ماريا كاري بالخيالية جداً .. و قد نوه أنه في حال وقوع خلاف منزلي عادة يتدخل ضابط و ليس كما قالت 12 شرطي .

20210304 1614865040993 original المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

الصحف و المجلات نشرت من خلال صفحاتها بأن مورجان كاري يسعى للحصول على تعويضات لم يتم تحديدها بشكل مباشر ضمن الدعوى القضائية التي رفعها ضد شقيقته ماريا .. و قد أكد مورجان على أنه تأذى نفسياً بشكلٍ كبير بالإضافة إلى أنه يعاني من خسارة سمعته و ذلك بعد أن اتهمته في كتابها بمحاولة ابتزازها مادياً بعد الشهرة التي حققتها .

49220180119040523523 المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

و تعد هذه الدعوى المرفوعة من مورجان كاري ضد شقيقته ماريا هي الثانية و ذلك بعد مرور مدة شهرمن قيام شقيقتها الأخرى أليسون كاري برفع دعوى قضائية أيضاً ضد ماريا كاري و التي تطالبها فيها على دفع تعويضات مالية قدرت / 1.25 مليون دولار أميركي / و ذلك بسبب الاضطرابات والإساءات النفسية الناجمة عن مذكراتها والتي تم نشرها سبتمبر الماضي .

7d4d043f 30a5 4898 9d3a 729ef6ce628c المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها

هذا و قد تصدر كتاب المغنية الأميركية ماريا كاري الحامل لمذكراتها  المركز الأول من حيث الكتب الأكثر مبيعاً في قائمة نيويورك تايمز .

المغنية ماريا كاري قد كتبت في كتاب مذكراتها أيضاً حول شقيقتها أليسون موضحة بأن الأخيرة كانت تعاملها معاملة سيئة حينما كانت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 12 عاماً فقط بالإضافة إلى أنها قامت على إعطاءها عقار الفاليوم من قبل وكانت تتعمد إحراجها وحاولت استغلالها بشكل غير قانوني وأخلاقي وفي أحدى المرات قذفت الشاي المغلي في وجهها بحسب .. على حسب ما كتبته ماريا

هذا الأمر من الاتهامات دفع أليسون كاري إلى الخروج و نفي كل ما نشرته شقيقتها ماريا و قالت : لو أنها تمتلك الأدلة التي تثبت ما ذكرته في كتابها لقدمته مباشرة .

يمكنكم قراءة اتهام سعد المجرد بالاغتصاب المشدد في محكمة باريس اضغط هنا

المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : زهرة الخليج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر