منوعات

انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز

انتشر خبر انفصال النجمة العالمية الشهيرة جنيفر لوبيز عن خطيبها و لاعب كرة البيسبول أليكس رودريغيز كسرعة البرق حيث كانت مفاجأة للجميع و ذلك بعد أن دامت فترة خطوبتهما لعامين بالإضافة إلى أنهما قاما بتأجيل حفل الزفاف الخاص بهما مرتين و ذلك بسبب انتشار وباء كورونا .

unnamed 5 انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز

هذا و في آخر رحلة جمعت الثنائيان معاً كانت في جمهورية الدومينيكان حيث كانوا يقضون أجواءً رومانسية خاصة .. و ذلك قبل أن يتحدث مصدر مقرب منهما عن قرار الإنفصال .. بالإضافة إلى أن مجلة / بيج 6 / قد أعلنت من خلال صفحاتها خبر انفصال لوبيز عن خطيبها و إلغاء الزفاف الذي كان ينتظره الجميع .

و جاء ارتباط جنيفر لوبيز / 51 عاماً / و لاعب كرة البيسبول أليكس رودريغيز / 45 عاماً / في سنة 2017 و تم الإعلان عن ارتباطهما رسمياً و خطوبتهما في العام 2019 حيث كانا يستعدان لإقامة حفل زفاف قبل أن يجتاح العالم فيروس كورونا مما جعلهما يقومان على تأجيل حفل الزفاف مرتين .

Y d01ee180 4 Image In Body انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز

و بنفس الموضوع أشارت الصحيفة البريطانية / ديلي ميل /  كشف مصدر مقرب من أليكس عن أن لاعب البيسبول الشهيرمتواجد في ميامي الآن وحده و يعد الآن أعزباً بعد أن انفصل الثنائي في صباح يوم الجمعة .

خبر الإنفصال الذي تم بين الثنائيان جاء مفاجئة كبيرة لمحبيهما و معجبيهما خاصة و أنه حصل بعد أسبوع واحد فقط من قضائهما الإجازة الرومانسية سويةً  في الدومينيكان في أواخر فبراير الماضي بينما كانت جينيفر تصور فيلمها الجديد ” شوت ان ويدينغ “

jennifer lopez alex rodriguez engaged m انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز

و قد شارك لاعب كرة البيسبول متابعيه في صفحته الرسمية على منصة إنستجرام صورة له حيث يتواجد في مدينة ميامي الأميركية من على يخته الخاص و أرفق الصورة بتعليق كتب فيه ” لا تنتبهوا لي .. فأنا آخذ صورة سيلفي مع المركب .. ما هي خططكم لعطلة نهاية الأسبوع “

المجلة تابعت نشرها من خلال المصادر الخاصة بها و التي أوضحت إلى أن علاقة لوبيز و رودريغيز في الفترة الأخيرة كانت ” متعثرة و و تتجه نحو الإنفصال ” و بحسب المصادر أيضاً التي أوضحت و رجحت أن يكون سبب الإنفصال هو علاقة الصداقة التي تربط بين أليكس رودريغيز و ماديسون ليكروي نجمة برنامج الواقع ” سازرن تشارم ”

3 824 انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز

وقال المصدر ” كانت فضيحة ماديسون ليكروي السبب في انفصالهما أخيراً و كانت هناك مشاكل بالفعل و لكن جنيفر كانت محرجة حقاً من الامر “

و بحسب الأقاويل و الأخبار فإن المشكلات قد بدأت عندما كشفت ماديسون ليكروي في إحدى حلقات برنامجها أنها كانت على علاقة مع لاعب سابق شهير في دوري كرة القاعدة الرئيسي للبيسبول، مما أدى إلى توجيه أصابع الاتهام إلى أليكس و التي رجحت إلى احتمالية وجود خيانة .. .إلا أن ماديسون خرجت و نفت أنها كانت تقصد أليكس و أكدت أن علاقتهما كانت بريئة و كانت من خلال الهاتف فقط و إلى الآن لم يستجب أي من النجمين على طلبات التعليق .

يمكنكم قراءة فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد الأمير هاري و ميغان ماركل اضغط هنا

انفصال جنيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : زهرة الخليج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر