أخبار العالم

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و هيلاري كلينتون تسخر من النتائج العكسية ، أظهرت بيانات / نيلسن / التي أوردتها شبكة CNN الإخبارية في معركة التقييمات التلفزيونية و التي حصلت بين المرشحين للإنتخابات الرئاسية الأميركية عن تقدم المرشح الديموقراطي جو بايدن على الرئيس دونالد ترامب ، فقد صرحت الشبكة الإخبارية إن عد المشاهدين للمرشح الديموقراطي جو بايدن قد بلغت 13.9 مليون مشاهد على قناة A.B.C التابعة لوالت ديزني . بينما بلغ عدد مشاهدي الرئيس دونالد ترامب 13 مليون عن طريق قنوات NBC التابعة لشركة كوكاست ، إضافة إلى قناتي الإشتراكات التابعتين لها MSNBC – CNBC ، هذا ومن المحتمل أن يكون هناك تبدلآ لعدد المشاهدات فيما بعد .

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية

وقد تم الإعتماد على اللقاءات التلفزيونية بعد أن تم إلغاء المناظرة في وقت سابق والتي كان من المفترض إقامتها ، فبعد أن أوضح المنظمون المسؤولون عن الحملات أنه من الأفضل أن تكون المناظرات بطريقة أخرى حرصآ على الصحة وعدم السماح لإنتشار الإصابة عندها اتخذ ترامب قرار الإنسحاب من المناظرة .

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية

ومن خلال قناة ABC قام المرشح الديموقراطي جو بايدن بتوجيه الإنتقادات حول كيفية تعامل ترامب مع الوباء المنتشر ، بينما ومن قناة NBC دافع الرئيس دونالد ترامب حول طريقة تعامله مع وباء كورونا و عن سلوكه الشخصي ، وقد تعرضت القناة التي أطل منها ترامب لإنتقادات عديدة و ذلك بسبب جعل موعد لقاء ترامب بنفس موعد لقاء بايدن بعد أن قامت قناة ABC بتحديد موعدها سابقآ مع المرشح بايدن ، مما جعل الأميركيين الناخبين أن يختاروا المرشح الذي سيشاهدونه مباشرة .

وبعد ظهور النتائج عبرت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون عن سخريتها من الرئيس الأميركي دونالد ترامب وذلك بسبب تفوق جو بايدن عليه بالأصوات من خلال معركة التقييمات التلفزيونية حيث كان الفارق بينهما مليون مشاهدة .

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية

حيث ارتفع عدد مشاهدي المرشح جو بايدن إلى 14.1 مليون مشاهدة من خلال قناة ABC والتي تتبع لوالت ديزني ، بينما كان عدد مشاهدي الرئيس ترامب 13.5 مليون مشاهدة من خلال قنوات NBC التابعة لشركة كوماكوست ، وقناتي الإشتراكات التابعتين لها MSNBC – CNBC .

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية

ومن خلال صفحتها الرسمية في تويتر غردت كلينتون حول الموضوع قائلة : الأميركيين سئموا من برنامج ترامب الواقعي .. دعونا نلغيه إلى الأبد أليس كذلك . إضافة إلى أن قناة CNN كتبت عبر صفحتها في تويتر موضحة حول النتائج : نتيجة عمليا لم يتوقعها أحد في هذا المجال .

يذكر بأن جو بايدن قد تقدم على نظيره دونالد ترامب بفارق 11 نقطة يوم الجمعة عبر استطلاع للرأي قامت شبكة NBC News ، و صحيفة وول ستريت جورنال ، وهو نفس الرقم الذ تقدمت به كلينتون في العام 2016 قبل ثلاثة أسابيع من موعد الإنتخابات قبل أن يفوز دونالد ترامب بفارق بسيط .

تقدم بايدن على ترامب بالأصوات و كلينتون تسخر من النتائج العكسية خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر