رياضة

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاك للقواعد ، وقع خلاف كلامي بين وزير الرياضي الإيطالي فينشينزو سبادافورا و لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو و ذلك بعد أن قاما كلآ منهما بإتهام بعضهما بطريقة غير مباشرة بالكذب و حصلت هذه المشادة الكلامية بسبب ماقال عنه الوزير الإيطالي أن رونالدو ربما يكون لم يلتزم بالقواعد الصحية المفروضة عليه .

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية

وأشار الوزير فينشينزو سبادافورا إلى أن كريستيانو رونالدو وبعد الإعلان عن إصابته بوباء كورونا إنه ومن المحتمل بأن يكون قد انتهك القواعد الصحية عند عودته لإيطاليا ، وبالمقابل قام مهاجم يوفنتوس بالرد على الوزير عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي حيث أوضح أنه التزم بكل التعليمات الطبية و الصحية فور علمه بإصابته .

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية

ومن داخل منزه في تورينو حيث يعمل كريستيانو رونالدو على عزل نفسه هناك وعبر صفحته في موقع إنستجرام كتب قائلآ : إن واحدآ من السادة الإيطاليين لن أقوم بذكر اسمه وجه كلامه لي أنني لم التزم بالقواعد والتعليمات الصحية اللازمة وهذا الكلام الذي قاله هو إفتراء و غير صحيح ، فقد نفذت كل القواعد و البروتوكولات المتعلقة بالمرض و سأبقى ملتزمآ بها حتى يبقى ضميري مرتاحآ وكل مافعلته كان مصرحآ به .

هذا وتابع أيضآ مشيرآ : قالوا بأنني انتهكت القانون الإيطالي وهذا كذب .. فقد قمت بكل شيء بشكل صحيح ، فعلنا كل شيئ بالطريقة الصحيحة تركت منخب البرتغال في الإسعاف الطائر و وصلت إلى تورينو ولم أخالط أي شخص ، هذا ويذكر بأن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو قد تمت الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء الماضي وهو متواجد بين فريقه منتخب البرتغال ، وفي اليوم الثاني من إصابته عاد رونالدو بطائرة خاصة إلى إيطاليا .

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية

ومن خلال مقابلة قامت بها وكالة الأنباء الإيطالية مع وزير الرياضة الإيطالي فينشينزو سبادافورا حيث رد على رونالدو من خلال الوكالة مبينآ ” إن مهارة و شهرة البعض من اللاعبين لا تبرر الغطرسة و عدم إحترام المؤسسات و الكذب .. وتابع قائلآ ” فكلما كنت مشهورآ عليك أن تعلم مسؤولية التفكير قبل التحدث و الكلام و أن تكون قدوة حسنة للآخرين .. فلن أستمر بالحديث عن هذا دائمآ ولن أتحدث عن هذا الأمر ثانية و أكرر أمنياتي بالشفاء العاجل لكل مصابيي فيروس كورونا ”

وقد تم توجيه سؤالآ للوزير الإيطالي من قبل الوكالة الإذاعية حول إن كان كريستيانو رونالدو قد تجاوز القواعد الصحية فكان الرد ” نعم أعتقد ذلك مالم يكن قد حصل على تصريح من السلطات الصحية المختصة ”

وقد تم عقد مؤتمر صحفي لرئيس منتخب يوفنتوس أندريا أنييلي حيث صرح قائلآ ” عليكم الإتصال بوزارة الصحة و وزارة الداخلية لمعرفة مالذي تم انتهاكه .. حيث قال رئيس يوفنتوس إن كريتيانو رونالدو لم ينتهك القواعد الصحية

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية

وأشار فريق يوفنتوس بإن رونالد قدد عاد على متن رحلة طبية تمت الموافقة عليها من الجهات الصحية المختصة .

يذكر بأن كريستيانو رونالدو قد واجه في مبارداة ودية الفريق الإسباني ، وفي دوري الأمم الأوروبية أيضآ كان قد واجه فريق فرنسا قبل إصابته بفيروس كورونا ، وغاب عن المنتخب البرتغالي بسبب الإصابة بكورنا والتي كانت بين البرتغلا و السويد حيث انتهت النتيجة لصالح البرتغال بثلاثية نظيفة .

خلافات بين رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي بسبب إنتهاكه للقواعد الصحية خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر