منوعات

فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

صرحت وسائل الإعلام البريطانية من خلال صفحاتها بعضاً من كواليس و مجريات ما حصل داخل البلاط الملكي البريطاني في قصر باكنغهام و تحديداً العائلة المالكة و ذلك بعد التصريحات الخطيرة التي صرحا بها كلاً من الأمير البريطاني هاري و زوجته ميغان ماركل مع الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا ونفري .

buckingham palace opens its doors فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

من المعروف دائماً حرص العائلة الملكية البريطانية على السرية التامة فيما يتعلق فيها و عدم السماح بنشر أي شيئ يتعلق بأي فرد من عائلتها ، لكن بعد المقابلة التلفزيونية التي جاءت كالقنبلة على أفراد العائلة الملكية اهتز البلاط هناك لما قام بها الزوجان من كشفٍ للأسرار لأول مرة و بشكلٍ علني .

52401 فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

الصحيفة البريطانية المعروفة / The Daily Mail / و بحسب مصادرها الخاصة أوضحت أن طاقم العمل الموجود داخل القصر بقوا مستيقظين طوال فترة نشر المقابلة عبر القناة التلفزيونية CBS الأميركية .. حيث أجبر الطاقم على على أن يتابعوا تفاصيل المقابلة و ذلك من خلال رابط للفيديو المباشر من الولايات المتحدة الأميركية و هم في حالة من الحزن و الرعب بسبب اللقاء .

هذا و تتابعت الصحيفة بقولها أيضاً أن السكرتير الخاص للملكة البريطانية اليزابيث الثانية / سير  إدوارد يونغ / و أيضاً السكرتير الخاص لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز / سير كليف ألدرتون / قاما على مشاهدة المقابلة كملة من داخل قصر باكنغهام .

9d25cd3fe495ae8df24348337eac04a3 فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

إضافة إلى ذلك كله فإن الموظفين الذين يعملون بالقصر أصحاب الإختصاص التكنولوجي المعلوماتي قاموا على إنشاء وصلة حاسوبية خاصة حتى يتمكنوا من مشاهدة الحوار بينما الآخرون من الأعضاء تابعوا تفاصيل المقابلة من خلال اللابتوب بالعمل و المنزل .. بحسب صحيفة / The Daily Telegraph /

هذا و توجه المساعدين داخل القصر على أخذ كافة الإحتياطات و الحذر بكل ما يتعلق بالشؤون الملكية و تم الإتفاق على أنه لن يتم صدور أي تعليق حول المقابلة إلا بعد أن يتم التشاور و الإتفاق بين كلاً من الملكة اليزابيث و الأميرين تشارلز و ويليام .

أزمة خطيرة تهدد العائلة الملكية البريطانية بسبب خلاف وليام وهاري فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

لم تكن تتوقع العائلة الملكية أن يتوجه الأمير هاري و زوجته ميغان لإجراء مقابلة و الحديث عن الكثير من الأسرار علناً و أن تكون التصريحات بكل تلك الشراسة و الهجوم خاصة و أن الإحصائيات حول نسبة مشاهدة المقابلة قد وصلت إلى 17 مليون مشاهدة بأميركا وحدها فقط .

خاصة و أن ميغان ماركل صرحت بأن العائلة الملكية رفضت إعطاء الصفة الملكية لابنها آرتشي و ذلك بسبب لون بشرته و هذا يدل على العنصرية بالإضافة إلى المعاملة التي كانت تتلقاها من العائلة و التي دفعتها لأن تفكر بالإنتحار كثيراً و جعلتها تدخل بحالة نفسية سيئة إضافة إلى التصريح الذي صرح به الأمير هاري أن والده الأمير تشارلز رفض أن يتحدث اليه و طلب منه أن يبعث له رسائل فقط .. و أن هذه الطريقة جعلت الأمير الشاب يشعر بالخذلان من تصرفات والده . و عبر أنه يشعر بالأسف على والده و شقيقه لأنهما أسيرين للعائلة الملكية .

20 فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل

يذكر بأن الدوق و الدوقة ساسكس قد تخليلا عن الصفة المليكة في العام الماضي 2020 و قررا أن يعيشان في ولاية كاليفورنيا للبدء بحياة خاصة بهما و الإعتماد على إنشاء عمل خاص بهم بعيداً عن كل ما يتعلق بالأسرة الملكية البريطانية .

يمكنكم قراءة الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه اضغط هنا

فضائح قصر باكنغهام البريطاني بعد مقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر