منوعات

مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري

أشارت تقارير أميركية حول المقابلة التلفزيونية التي جمعت كلاً من الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل بعد أن تم الإنفصال بشكلٍ نهائي و رسمي عن العائلة الملكية البريطانية و سيتم بث المقابلة يوم الأحد .

117312975 oprah winfrey مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري

و قد أوضحت الصحيفة الأميركية / وول ستريت جورنال / أن الشبكة التلفزيونية CBS و التي ستعرض المقابلة حصرياً لصالحها .. أوضحت الصحيفة أن الشبكة قامت على دفع مبلغ يصل إلى التسعة ملايين دولار و هي رسوم مدفوعة مقابل حقوق بث المقابلة حصرياً من خلالها ، تأتي تلك المعلومات على حسب أشخاص اطلعوا على محتوى الإتفاقية الموقعة .

و تابعت الصحيفة أيضاً مشيرة ” إن الصفقة التي قدرت بملايين الدولارات و التي عقدت بين شركة هاربو المملوكة للمقدمة الإعلامية العالمية أوبرا وينفري و الجانب الآخر الشبكة التلفزيونية CBS حيث تضمن للأخيرة حقوق ترخيص المقابلة في الأسواق الدولية “

1 1418510 مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري

و من الطرف الآخر فيما يخص الأمير البريطاني هاري و ميغان ماركل حول إن تلقيا أجراً مادياً لقاء المقابلة التلفزيونية .. أكد متحدث باسمهما بأنه لم يتم تعويضهما ماديا مقابل ذلك .. بحسب صحيفة ” وول ستريت جورنال “.

هذا و قد زادت حدة الخلافات بين كلاً من الأمير هاري و زوجته من جانب و بين قصر باكنغهام  من الجانب الآخر في الفترة الماضية و ذلك قبل أن يتم إجراء المقابلة التلفزيونية ، بالإضافة أيضاَ اندلعت التوترات بعد إعلان الثنائي في العام الماضي مغادرتهما الحياة الملكية .

last 070321 3 مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري

و في الأسبوع الماضي كانت قد أعلنت العائلة الملكية البريطانية عن قيامها بفتح تحقيق حول مزاعم بأن ميغان ماركل قد تنمرت على موظفين في القصر الملكي وهي اتهامات وصفتها دوقة ساسكس بأنها حملة تشهير شجعها قصر باكنغهام نفسه .

و بالعام الماضي توجه الأمير هاري و ميغان ماركل نحو الإنفصال و الإبتعاد عن العائلة الحاكمة البريطانية حيث انتقلا إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية للاستقرار بها .. و قد قاما على توقيع اتفاقية مع المنصة المشهورة ” نتفليكس ” و ذلك من أجل الرقمية لتأسيس شركة إنتاج خاصة بهما تركز على إنشاء أفلام و ثائقية و مسلسلات وثائقية و أفلام روائية و برامج تلفزيونية مكتوبة وبرامج للأطفال .

AFP 92Z9PY 0 مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري

و بسبب الحملات الدعائية التي تم نشرها للترويج للمقابلة التلفزيونية بين الإعلامية أوبرا وينفري و الأمير هاري و زوجته زادت أهمية انتظار المقابلة لمعرفة التفاصيل أكثر .

أوبرا وينفري صرحت بأن القابلة التي أجرتها مع الثنائيان تعد أفضل لقاء و حوار تلفزيون في مسيرتها المهنية جميعها . و يذكر بأن الزوجين ينتظران مولدهما الثاني .

يمكنكم قراءة المغنية ماريا كاري الأميركية تواجه القضاء بسبب عائلتها اضغط هنا

مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر