منوعات

الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

من خلال المقابلة التي أجرتها المذيعة الشهيرة و المتألقة أوبرا وينفري مع الثنائيان الأمير هاري و زوجته ميغان و التي انتظرها جمهورهما فمن خلال اللقاء صرح الأمير عن بعض الإشكالات التي عانى منها مع الأسرة الملكية البريطانية خاصة مع والده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز .

meghan markle prince harry oprah interview الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

الأمير هاري أشار إلى أنه قد أحس بالخذلان من ردة فعل والده لأن الاخير قد توقف عن الرد على مكالمات ابنه بعد عدة محاولات للتواصل مع الأب الأمير تشارلز .. بالإضافة إلى أن الأمير الشاب هاري قد نفى بشكلٍ قطعي انتقاده لجدته الملكة إليزابيث حيث عبر عن ذلك بقوله ” إنني أحمل لها احتراماً كبيراً ”

إليزابيث 9999x9999 c الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

المقابلة التلفزيونية التي قامت قناة CBS ببثها بشكلٍ حصري تعد الأولى للأمير هاري و زوجته ميغان ماركل و ذلك بعد أن تخلى كلاً منهما عن الصفة الملكية التي كانت ترافقهما .

و أضاف الأمير هاري أيضاً في الحوار مع المذيعة أوبرا وينفري عن سؤاله بما يتعلق بجدته و والده حيث أوضح قائلاً ” لقد أجريت ثلاثة اتصالات مع جدتي و اتصالين مع والدي قبل أن يتوقف عن الرد على على مكالماتي و اتصالاتي .. و قال هل يمكنك أن تضع كل ما تريد كتابة ؟! لقد جعلني أشعر بالخذلان ”

133 225943 oprah interview prince harry meghan markle 3 الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

و تابع الأمير هاري تصريحاته التي أوضحت أنه لم يكن ليترك العائلة الملكية البريطانية لولا زوجته ميغان ماركل و العلاقة التي تربطهما سويةً ، حيث عملت على فتح عينيه على الكيفية التي حوصر بها من قبل ما تم وصفه بالمؤسسة التي وُلد فيه .

هذا و بحسب رأي الأمير هاري فهو يعتبر أن والده و شقيقه الأمير ويليام محاصران ولا يمكنهما مغادرة القصر الملكي .. و قد أبدى تعاطفه مع ذلك .

ه 1614712770 1 الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

و قد أوضح الأمير هاري أيضاً بحسب اعتقاده أنه ” يرى بأن التاريخ يعيد نفسه ” و ذلك من خلال العلاقة القوية أو الإرتباط التي تشبه زوجته ميغان بوالدته الأميرة الراحلة ديانا ، و الذي أوضح و أكد أن والدته كانت ستغضب بسب الطريقة التي عاملت بها العائلة البريطانية الملكية لزوجته ميغان .

هذا و في العام 2020 توجه الأمير هاري و زوجته ميغان إلى الإعلان عن تخليهما عن وظائفهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية و قد صرحا بأن هذا القرار اتخذاه بعد شهور من التفكير و أنهما يسعيان للوصول إلى الاستقلال المادي “.

176 113625 prince harry with oprah winfrey 3 الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

أما بما يخص ميغان ماركل أيضاً تحدثت عن بعض المضايقات التي تعرضت لها داخل قصر باكينغهام حيث أشارت إلى أن الأفعال قادتها للتفكير في الانتحار أو إيذاء النفس .

و أضافت أيضاً ” لم أكن أريد أن أبقى على قيد الحياة و كان ذلك فكرة ثابتة واضحة و حقيقة جداً و مخيفة أيضاً .. و أوضحت أيضاً أن لزوجها دوراً هاماً و كبيراً بالتأثير عليها حيث ساعدها و كان إلى جانبها خاصة عندما كانت تفكر بالإنتحار و أشارت إلى أنه كان / يحتضنني / للتخفيف من التوتر و القلق ، إضافة إلى أنها قد أكدت بشكلٍ قطعي أنها فكرة الانتحار كانت ثابته جداً لديها .

20213810129263XA الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلز بسبب مواقفه

و صرحت أيضاً أن العائلة الملكية البريطانية قد رفضت جعل ابنها آرتشي أميرا و يرجع سبب ذلك بسبب لون بشرته السمراء .. و نوهت أيضاً إلى أن ” العائلة حاولت إسكاتها كما أن الأشخاص داخل المؤسسة لم يتقاعسوا فقط عن حمايتها من الادعاءات الكيدية بل كذبوا لحماية الآخرين “.

ميغان ماركل أشارت أيضاً إلى أن ” بمجرد زواجنا بدأ كل شيء في التدهور فعلا و أدركت أنني لست فقط غير محمية .. و لكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة .. لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي و حماية زوجي ”

يمكنكم قراءة مقابلة الأمير هاري و ميغان مع أوبرا وينفري اضغط هنا

الأمير هاري يتهم والده الأمير تشارلزبسبب مواقفه خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر