رياضة

رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا متهم بالتحرش بفتاة

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا و الذي فاز بالإنتخابات الرئاسية للنادي في يوم الأحد حيث يظهر المقطع المصور و هو يقف إلى جانب فتاة تلتقط معه صوراً تذكارية أثناء احتفاله مع الناخبين .

رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا

المقطع الذي صور رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا إلى جانب الفتاة أظهره و هو ممسك بها من ظهرها و بقوة ، و هذا الموقف أثار ضجة بين المتابعين و من يقف ضد لا بورتا ، إضافة إلى أن المدرب و عند رحيله لحملة الانتخابات قال للفتاة بطريقة ممازحاً لها ” عندما تبلغين 18 عاما .. اتصلي بي “

المعارضون لفوز المدرب خوان لابورتا قاموا باستغلال مقطع الفيديو الذي انتشر و ذلك لفتح موجة من الغضب نحوه و استغل الموقف أيضاً المنافس فيكتور فونت و الذي حصل على نسبة من الأصوات الإنتخابية وصلت إلى / 29.99 % / حيث قال ” نحن ندين بشدة جميع المواقف الجنسية ” على حسب تعبيره .

رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا

و أبدى الحقوقيون رأيهم حول الفيديو المنتشر حيث اعتبروه أنه انتهاك صارخ و واضح للحقوق الاجتماعية لأن الفتاة قاصر .. بينما آخرون أيضاً أبدوا رأيهم قائلين على حد وصفهم / إن الفيديو دخل حيز التحرش الجنسي بقاصر ” و قد برروا ذلك الموقف بسبب مسكه للفتاة من ظهرها ..!

بينما من الجانب الآخر صرح المؤيدون لرئيس نادي برشلونة الجديد لابورتا بأن الموقف عبارة عن مزحة و بطريقة طبيعية خرجت من المرشح الانتخابي الذي التقط حوالي 4000 صورة سيلفي مع الناخبين .

خوان لابورتا

هذا و قد خرجت  إيلينا فورت و هي أحد الأعضاء المشاركين في حملة الانتخابات للرئيس لابورتا متحدثة إلى راديو كاتالونيا ” Tot gira ” وقالت إن ” الفيديو مقتطع من سياقه ” حيث جاء مقطع الفيديو للفتاة التي ظهرت تجاوزت عمر 18 عاماً و لكن والدتها طلبت من رئيس برشلونة الجديد المدرب خوان لابورتا طالبة منه طلباً بقولها ” هل تستطيع ضم ابنتي الصغيرة إلى فريق الكرة النسائية”، ليرد عليها لابورتا قائلا :عندما تبلغين 18 عاما اتصلي بي .

هذا و قد خرجت الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو المنتشر و غردت في صفحتها بتوير حول الموقف الذي حصل قائلة ” أنا التي ظهرت في الفيديو.. الفتاة التي عمرها 30 سنة عمتي تدعوني دائما فتاة وطلبت من لابورتا التقاط صورة مع الفتاة .. يعيش برشلونة ”

خوان لابورتا و ميسي

هذا و قد أعلن نادي برشلونة عن فوز خوان لابورتا الرئيس الأسبق للنادي بين العامين 2003 – 2010 في الانتخابات الرئاسية و قد حصل على بنسبة / 54.28% / من الأصوات . و بقدوم خوان لابورتا البالغ 58 عاما يتوقع بقاء قائد الفريق ليونيل ميسي في ملعب كامب نو نظرا لارتباط لابورتا بعلاقة كبيرة مع النجم الأرجنتيني تصل لحد الصداقة .

يمكنكم قراءة كريستيانو رونالدو و مشاهير يحتفلون ب 2021 اضغط هنا

رئيس نادي برشلونة الجديد لابورتا متهم بالتحرش بفتاة خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر