رياضة

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بفيروس بكورونا

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بكورونا ، نشر الإتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي يعلن فيه عن إصابة الهداف العالمي ونجم الإتحاد ومهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو يعلن إصابته بفيروس كورونا ، وأضاف البيان الصادر من الإتحاد بأن الهداف رونالدو والبالغ من العمر 35 عامآ سيتغيب عن المواجهة في مباراة ضد السويد في دوري أبطال أمم أوروبا المقررة يوم الأربعاء .

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بفيروس  بكورونا

وأضاف البيان بأن اللاعب صحته بخير ولم تظهر عليه أعراض المرض وهو الآن خاضع للعزل الذاتي ، وتم إخضاع جميع اللاعبين الذين كانوا على إحتكاك مع كريستيانو رونالدو إلى كل الفحوصات و الإجراءات الضرورية وجميع اللاعبين جاءت نتيجتهم بالسلبية . وسيتمكن المدير الفني فرناندو سانتوس من الإعتماد على باقي اللاعبين في المباراة التي تم تحديدها ضد فريق السويد .

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بفيروس  بكورونا

فبعد إصابة مجموعة من اللاعبين سابقآ يعتبر كريستيانو رونالدو هو أحدث لاعب في الوقت الراهن أصيب بوباء كورونا ، فمن أهم اللاعبين في كرة القدم الذين سبقوا رونالدو بالإصابة اللاعب ذو الأصول الأرجنتينية في فريق يوفنتوس باولو ديبالا ، ولاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بو بوغبا ، والنجم البرازيلي نيمار النجم اللامع في فريق باريس سان جيرمان ، والإسباني تياغو الكانتار و السنغالي ساديو ماني وهما ثنائيان في فريق ليفربول ، هذا وشارك كريستيانو رونالدو في مبارتين كانت مع الفريق البرتغالي ضد الفريق الإسباني ثم الفريق الفرنسي وجاءت نتيجة المباراة ضد الفريقين سلبية .

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بفيروس  بكورونا

النجم السابق لريال مدريد رونالدو يعلن إصابته بفيروس بكورونا خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر