رياضة

صفقة تاريخية لشيخ إماراتي في نادي إسرائيلي معادي وعنصري ضد العرب

صفقة تاريخية لشيخ إماراتي في نادي إسرائيلي معادي وعنصري ضد العرب

، في خطوة إماراتية جديدة تـوجه شيـخ إماراتي و يدعى حمد بن خليـفة آل نـهيان وهو من العـائلة الحاكمة إلى شـراء حصة في فريق إسرائيـلي لكرة القـدم حيث يـعرف عن ذلك مشجعيّ ذلك الفـريق بكرهه و عـدائـيته للعرب و المسلميـن .

صفقة تاريخية لشيخ إماراتي

وقـد أصدر الفريق الإسرائيلي و المعروف بإسم / بيـتار القـدس / بيـاناً يشـرح فيه بـأن الشيخ الإماراتي حمد بن خليـفة آل نـهيان قـد قـام بشـراء 50 & من الأسـهم الخـاصة بالـنادي .. حيث سيتـم استـثمار مبلغ 300 مليـون شيكل أي مايـقارب / 92 مليون دولار / من خلال العقـد القـادم

الشيخ الإماراتي حمد بن خليـفة آل نـهيان

وتـابع البيـان مشيراً إلى أن تلك الخـطوة هي / تـاريخية مثيـرة / حيث جـاءت تلك الخطوة بـعد ثلاثة أشـهر من التـطبيـع بشكلً رسمي بيـن الإمارات و إسرائيل برعاية الرئيس دونـالد ترامب .

و أوضحت الشبكة البريطانية BBC عن الشيخ حمد بن خليفة الـذي قـال ” إنه من دواعي سروري أن أكون شريك بمثل هـذا النـادي الموقر وفي مثل تلك المدينة / اي القـدس / .. بالإضـافة إلى أن الفريق قـد وصف خطوة الشيخ الإماراتي حمد بن خليـفة آل نـهيان لشراء حصة بـادي بيـتار القـدس بـ / الصفقة التـاريخية /

صفقة تلاريخية لشيخ إماراتي

فريق بيــتار القـدس هو واحد من أهم الفرق الإسرائيليـة لكرة القـدم بالإضـافة إلى أن تاريخه مع جمهوره مشـهور بالـعداء و البـغض لكل العرب و المسلمين و الهتـافات التي تتصف بالموت للعرب .

إضـافة إلى أن النـادي هـو الوحيد في الدوري الإسرائيلي الـذي لـم يـدخل إليـه لاعب عربي أبـداً ، وقـد تـحدث المسؤولين في النـادي سابقاً إلى أن تلك السياسة هي سياسة غير رسمية للفريق .

صفقة تاريخية لشيخ إماراتي

وجاء الإتـفاق بين الشيخ الإماراتي حمد بن خليفة آل ثاني و الفريق الإسرائيلي بيـتار القـدس بـعد مضي ثلاثـة أشـهر على التـطبيـع بين أبوظبي و تل أبيب و تطوير العلاقات الدبلوماسية بيـن البـلدين .

ومن أهـم وأكبر المشـجعين لـفريق بيـتار القـدس هو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيـامين نتـياهو .. هـذا وقـد حـصد الفريق ستـة ألـقاب في الدوري الإسرائيلي كان آخـرها في 2007 .

صفقة تاريخية لشيخ إماراتي في نادي إسرائيلي معادي وعنصري ضد العرب خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر