سياحة و سفر

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية

مصير الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية صدر بيان عبر الخطوط الجوية السعودية يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس للتأكيد والتجديد على أن جميع الرحلات الجوية الدولية معلقة حاليآ ولاصحة لما يقال عكس ذلك وستبقى معلقة حتى إشعار آخر.

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط  السعودية

وكان هذا الرد والتصريح قد خرج من الخطوط الجوية السعودية ردآ على أحد الأشخاص الذي أرسل مستفسرآ عن السفر فقال فيه : الإخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدآ سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج.

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط  السعودية

وكان الرد من قبل الخطوط الجوية السعودية عن طريق تغريدة على تويتر على النحو التالي : أهلآ ضيفنا العزيز نفيدكم علمآ أن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر بإستثناء رحلات المقيمين المغادرين من خارج المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة / عودة / وشكرآ لتواصلك.

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط  السعودية

هذا ويذكر أن في تاريخ التاسع من شهر مارس الماضي تم إيقاف الرحلات الجوية الدولية منذ ظهور جائحة كورونا وإتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة الڤيروس المستجد .

وأيضآ بعد مدة وصلت إلى 71 يومآ سمح للرحلات الجوية الداخلية فقط عبر 11 مطار من أصل 28 مطارآ في مختلف الأراضي السعودية وذلك كان في نهاية مايو من العام 2020 .

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط  السعودية

وبالنسبة للحجاج كانت آخر رحلة في الثالث من أغسطس حيث إكتملت مغادرتهم وعودتهم كانت عن طريق مطار الملك عبد العزيز بعد الإنتهاء من أداء فريضة الحج بنجاح وسلامة.

موعد الرحلات الدولية عبر الخطوط السعودية خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر