رياضة

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها

هداف يوفنتوس يصرح عن آخر منافسة دولية يخوضها ، صرح النجم العالمي واللاعب المخضرم لمنتخب البرتغال الرياضي و فريق يوفنتوس الإيطالي عن نيته بالإعتزال الرسمي و النهائي مع منتخب بلاده وبذلك يقوم بإنهاء كافة الإشاعات التي تتحدث و تتكهن حول موضوع إعتزاله في العام الحالي .

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها

هذا وقد نشرت صحيفة الفرنسية ” أونز مونديال ” وذلك خلال ندوة صحفية تكون عادة قبل بدء المباراة ، فقد تمت هذه الندوة قبل بدء المباراة بين فرنسا ومنتخب السيلساو ، حيث أوضح كريستيانو رونالدو بأنه قرر إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب الأخضر و الأحمر وذلك بعد إنتهاء المباريات النهائية لكأس العام 2022 والتي ستقام النهائيات على الأراضي القطرية وقد أكد من طرف آخر بأن نهائيات اليورو من العام المقبل ستكون الأخيرة مع المنتخب .

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها

كريستيانو رونالدو نجم و هداف الفريق الإيطالي يوفنتوس غرد على صفحته الخاصة في تويتر قائلآ في تغريدته ” إن كأس العالم 2020 ستكون آخر منافسة دولية سأخوضها بعدها سينتهي الأمر ”

وقد كان اللاعب النجم كريستيانو رونالدو قد قاد منتخب بلاده منذ العام 2016 نحو التتويج الأوروبي في النهائي ضد فرنسا ، وبحسب ما صرحت به عدة صحف عبر تقارير كتبتها أن كريستيانو رونالدو يريد أن ينهي مسيرته المليئة بالألقاب العالمية على الصعيد الشخصي و الجماعي بلقب مونديالي . هذا وستدخل البرتغال في المنافسة العالمية في حال وصلت لها وتعتبر البرتغال من بين المرشحين لها ، حيث يوجد ضمن الفريق أسماء كبيرة لامعة وهي تلعب ضمن أكبر الأندية الأوروبية .

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها

وقد تداول خبر إعتزال رونالدو جميع عشاق هذا النجم وقد أنتشر الخبر بسرعة البرق في وسائل التواصل الإجتماعي في كل أرجاء العالم وقد عبروا عبر التغريدات والرسائل عن مقدار حزنهم بسبب إعلان كريستيانو رونالدو عن عزمه الإعتزال حيث يعتبر رونالدو واحد من أقوى الأساطير بكرة القدم .

هذا ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أ÷م الأساطير في تاريخ كرة القدم وقد توج بالكثير من الألقاب الشخصية إضافة إلى حصول الألقاب الجماعية للفريق ، هذا وقد شارك في أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي – يوفنتوس الإيطالي – ريال مدريد الأسباني ، هذا وقد حصل على التتويج القاري ضمن منتخب بلاده وأيضآ حصوله على الكرة الذهبية في خمسة مناسبات .

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها

وذكرت الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” أن الشائعات عادت مرة أخرى تحوم حول رونالدو بالنسبة لفريق يوفنتوس الإيطالي ، وقد ذكرت الصحيفة بأن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان مازال يصر التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو ومن المحتمل أن يقوم بتقديم عرضآ له من أجل الحصول على موافقته وجلبه في نهاية الموسم ، هذا ويوجد هناك عقد يربط كريستيانو رونالدو مع نادي السيدة العجوز وينتهي في العام 2022 .

هداف يوفنتوس يعلن عن آخر منافسة دولية يخوضها خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر