منوعات

أشهر الأغاني العربية خلال 2020

تعرف على أشهر الأغاني العربية التي تصدرت نسبة أعلى المشاهـدات خلال 2020

خلال هـذا العـام حظيـت الأغـاني الشعبيـة الأكثـر مشـاهـدة لـدى المجتـمع العـربي على موقع اليـوتيـوب ، حيث غـاب العـديـد من المشـاهيـر المـطربيـن المعـروفيـن بالـرغـم من إصـدارهـم لألبـومـاتـهـم إلا أن الإغـاني الشعبيـة قـد لاقت رواجـاً أكثـر ونستـثني من المشـاهيـر المطـرب الإمـاراتي حسيـن الجسـمي .

فمـا هي الأغـاني المصـريـة و السـوريـة الشـعبيـة التي حظيـت عـلى نسب عـاليـة من المشـاهـدات في يـوتيـوب خـلال العـام 2020 ، سنتـعرف عليـها من التـرتيب العـاشـر حتى المـركـز الأول .

المـرتبـة العـاشـرة : احتـلتـها واحـدة من أغـاني المهـرجـانـات الشعبيـة المصـريـة أغنيـة / شمس المجـرة / وقـد أدى تلك الأغنيـة حسن شـاكـوش و حمـو بيـكـا و عمـر كمـال ، وحصلت على نسبـة مشـاهـدة 106 مليـون على يـوتيوب.

المـرتبـة التـاسعـة : احتـلت أغنيـة / أنـا شـكلـي حبيـتك / و التـي أداهـا المغنـي السـوري حمـادة النشـواتي ولهـا انتـشار واسـع على مـوقـع تيـك تـوك ، وحصـلت على نسـبة مشـاهـدة 111 مليـون في مـوقـع يـوتيـوب .

المـرتبـة الثـامنـة : كـانت من نصيـب المغنـي المـغربـي سعـد المجـرد بـأغنيـة / عـدى الكـلام / حيث قـام بتـصـويـرهـا في بـاريس في أحـد عـروض السيـرك حيث شـارك بالكليب مشـاهـد أكشـن من السيـرك المنـوعـة ، وحصـلت الأغنيـة على نسبـة مشـاهـدة 112 مليـون في يوتيـوب .

المـرتبـة السـابعـة : احتلت الأغنيـة الشعبيـة المصـريـة / أخـواتي / والتي أداهـا مجمـوعـة من الشـبـاب المصـري وهـم فـانـكي و دقـدق و زوكـش و شحـتي كـاريـكـا ، وقـد حصـدت من المشـاهـدات 113 مليـون في يوتيـوب .

المـرتبـة السـادسـة : كانت من نصيب الأغنيـة الشعبيـة المصـريـة / لغـبطـيطـا / حيث أداهـا كلاً مـن حسـن شـاكـوش و عمـر كمـال ، وحصلت علة نسبـة مشـاهـدة 115 مليـون في يـوتيـوب .

المـرتبـة الخـامسـة : جـاءت أغنيـة عشـق للمغنـي السـعـودي فيـصل عبـد الكـريـم حيث حصلت على نسبـة مشـاهـدة 144 مليـون في مـوقـع يـوتيـوب .

المـرتبـة الـرابعـة : حصـلت الأغنيـة المصـريـة الشـعبيـة / عـود البـطل / لحسن شـاكـوش و عمـر كمـال ، وقـد حصـلت على نسبـة مشـاهـدة 164 مليـون علة يـوتيـوب .

المـرتبـة الثـالثـة : كانـت من نصـيب الأغنيـة السـوريـة الشـعبيـة / أنـا لمـا بحـب / للمـغني السـوري أمجـد جمعـة وقـد لاقـت شعبيـة كبيـرة في سـوريا ولبنـان و الأردن حيث حصلت على نسـبـة مشـاهـدة 184 مليـون في موقـع يـوتيـوب .

المـرتبـة الثـانيـة : كانت من نصيـب الأغنيـة المصـريـة / رايحـين نسـهـر / للمغنـي محمـد رمـضـان وقـد حصـلت على نسبـة مشـاهـدة 193 مليـون في يـوتيـوب .

المـرتبـة الأولـى : احتـلت المـركـز الأول أغنيـة / بالبـنط العـريـض / للمـطرب الإمـاراتي حسيـن الجسـمي وقـد حققـت أعلى مشـاهـدة في الـوطـن العـربي بنسـبة 349 مليـون في مـوقـع يـوتيـوب ، بالإضـافـة إلى مـوقـع الـرسمـي في تـويـتر لجـوائـز المـوسيـقى العـالميـة world music awards الـذي أعـلن بـأن الإغنيـة هي الأعلى نسبـة للمشـاهـدة في العـام 2020 .

تعرف على أشهر الأغاني العربية التي تصدرت نسبة أعلى المشاهـدات خلال 2020 خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر