رياضة

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد ، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم تقام مبـارة بدون حضور جماهيري فلا وجود للتشجيع و الهتاف و قرع الطبول وغيرها .. هاهـو الكلاسـيكو المختلف والأول بملعب الكامب نو الذي يسـع لـ 99 ألف مشـجع فارغاًً تماماًً من أي مشـجع بسبب الأوضاع الراهنة من إنتشار فيروس كورونا ، جمعت المباراة بين ريال مدريد و برشـلونة فقـد خسر الأخير في أرضـه بثلاثيـة لريال مدريـد مقابل هدفاًً واحداًً للبـرشا

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي

كلا الفريقان معروفان بعنادهما و إنقسام كبير بين المشجعين للوقوف بجانب فريقهم المفضل .. في هذه المباراة التي حصلت السبت في 24 أكتوبر وهي المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، قام ريال مدريد بتوجه ضربة قاسية و قوية لمنافسه برشلونة وعلى أرضه بإحراز أهداف ثلاثية للريال وهدف وحيد للبرشا .

وبهذا الفوز أعاد الريال الملكي إتزانه بعد أن هزم لمرتيـن متـتاليتيـن وعلى أرضه أمام قاديش بتسجيل هدف لصالح قاديش مقابل صفر للريال بالدوري الغسباني في الإسبوع الماضي .. إضافة إلى خسارة الريال أمام الفريق الأوكراني شاختـار دونيـتسك / 2 – 3 / وذلك في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي .

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي

في الشوط الأول من المباراة سجل ريال مدريد عن طريق اللاعب الأوروغواني فيديريكو فالفيردي الهدف الأول بالدقيقة الخامسة من بداية الشوط ، وبعدها قام اللاعب البرشلوني أنـسو فاتـي بتـسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثامنة .. وبذلك الهدف أصبح برصيد اللاعب فاتـي أربعة أهداف مع فريق برشلونة ضمن هذا الموسم بالدوري الإسبـاني .

وفي الشوط الثاني كان أمام فريق برشلونة فرصاًً لتحقيق الفوز لكن الحظ ذهب باتجاه الريال عن طريق ضربة الجزاء التي نفذها سيـرجيـو رامـوس بالدقـيقة 63 ، وبعدها جاء اللاعب ذو الأصول الكرواتية لوكـا مودريـتش وسجل الهـدف الثالـث بالدقيقـة التسعون .

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي

وبذلك أصبح برصيد الفريق الملكي ريال مدريد 13 نقطة و أصبح بالصدارة ، بينما برشلونة حصل على المركز العاشر برصيد سبعة نقاط .

وقد خسر برشلونة أمام خيتافي في مباراة سابقة بفوز الأخير لهدف لصالحه من يوم السبت الماضي وإن حقق الفريق الفوز بـ 5 – 1 على الفريق المجـري فيـرنكفـاروش وذلك في دوري أبطال أوروبا .

وبفوز ريال مدريد على منافسه برشلونة وجهت ضربة نحو المدرب المسؤول للبرشا الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة في أول إختبار له بالكلاسيكو كما خسر الفريق في مبارتين متـتاليتين في الدوري المحلي .

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي

وبهذا الفوز أعطت الأمل للمدرب زين الدين زيدان والذي عاش بالفترة الماضية ضغوطاً بسبب المستوى الضعيف لفريق الريال .. و أشارت تقارير إلى أن مباراة الكلاسيكو من الممكن أن تكون خط النهاية بالنسبة له مع ريال مدريد ، لكن الفوز الذي حصل في مباراة السبت تعتبر فرصة جيدة للإستمرار و البقاء بالفريق .

ضربة قوية لبرشلونة على أرضه نفذها ريال مدريد الملكي خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : DW

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر