منوعات

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها

طائرة ترامب الخاصة المذهبة، قامت الشبكة الأميركية CNN على نشر تقرير خاص عن طائرة إحدى الشخصيات المثيرة للجدل خلال فترة ترأسه للقيادة الأميركية ألا و هو/ دونالد ترامب /

وكان التقرير يتحدث عن الطائرة الخاصة بترامب و التي لم يتم تحريكها و الإقلاع بها منذ العام 2017 حيث تولى منصب الرئاسة .

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها

و أضاف التقرير بأن الطائرة المطلية بالذهب الفاخرة لم تعد قادرة على الطيران أبداً و يرجع السبب إلى أنها أصبحت معرضة بشكلٍ كبير للصدأ و بحاجة إلى إصلاحات كبيرة و تم تقدير تكلفة تصليحها لتصبح صالحة للإستخدام أكثر من مليون دولار أميركي .

يعود نوع طائرة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب إلى / طراز بيونغ 757 / وهي متواجدة في مطار مدينة ستيوارت الدولي و تابع التقرير مشيراً إلى أن تلك الطائرة لم تتحرك من مكانها منذ أن استلم الرئيس جو بايدن منصب الرئاسة حيث استخدم ترامب في ذاك اليوم طائرة الرئاسة الأميركية لآخر مرة، و بالنسبة للرئيس السابق ترامب فإن تلك الطائرات هي أقل بهرجة من طائرته الخاصة .

و بحسب التقارير التي نشرت عن صافي الثروة المالية لترامب حيث بلغت 700 مليون دولار وهذا مؤشر يعود إلى الإنخفاض الحاد في ثروته منذ ترشيحه و خاصة عقب الأحداث الأخيرة التي شهدها مبنى الكابيتول بالإنتخابات الأميركية الأخيرة حيث توجهت العديد من الشركات الكبرى إلى قطع علاقتها مع منظمة ترامب الكبيرة و المشهورة .

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها
الطائرة من الداخل مطلية بالذهب

و أضافت عدة تقارير لدى خروج الرئيس السابق ترامب من منصب فقد غادر وهو مديوناً بمبالغ كبيرة حيث تصل إلى 400 مليون دولار بالإضافة إلى ذلك الأثر الكبير الذي تعرضت له فنادق ترامب بسبب انتشار وباء كورونا لأنه يعد المدخول الأكبر له .

الطائرة الذهبية مجهزة بتجهيزات وأبازيم لكافة أحزمة المقاعد و كل تفصيل داخلها مهما كان فهو مطليّ بالذهب الخالص عيار 24 قيراط و تعد مصدر فخر لمنظمة ترامب قبل أن يرشح ترامب نفسه للإنتخابات و يصبح رئيساً بالإضافة إلى أنها تعد / درة التاج في ثروة ترامب / و الفارق الأكبر و العلامة الأنجح التي تشير إلى نجاحه و قوته و امتلاكه لثروة ضخمة، فقد استخدم طائرته الذهبية أثناء التصوير كخلفية أيضاً أثناء تناول وجباته المفضلة من أشهر علامتين / KFC – Big Mac /

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها
غرفة النوم

فكيف هي طائرة ترامب الخاصة الذهبية و ما هي أقسامها

بحسب التقارير المنشورة من الشبكة الأميركية CNN أفادت أن المحرك الأيسر للطائرة قد أزيل بينما المحرك الأيمن قد تم لفه بالبلاستيك و توقعوا أن لإصلاح تلك المحركات فقط ستكلف مئات الألوف من الدولارات التي لم يتم حصرها بعد.

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها

بالنسبة لداخل الطائرة فقد تم تعديلها بناءً على ما رغبه الرئيس الأسبق ترامب و طبعاً بإضافة الذهب لكل شيئ أما الوسائد و مساند الرأس فقد تم وضع الشعار الخاص العائد لعائلة ترامب. بالإضافة إلى أنه تم تجهيزها بأحدث التقنيات و أرقى الديكور و هي تعمل بمحركات ” رولز رويس ” و تصل سرعتها القصوى إلى أكثر من / 804 كيلومترات في الساعة / و تتّسع لـ43 شخصاً .

أما للقسم الخاص بالنوم فقد تم تفصيل غرفة النوم الخاصة بترامب بالخشب الفاخر و الحرير و يوجد أيضاً صالة فيديو وضعت فيها شاشة بحجم 57 بوصة و نظام صوت مماثل لأكبر صالة عرض في هوليوود و قد اشترى ترامب تلك الطائرة في العام 2010 بمبلغ 80 مليون يورو .

فهل سافرتم في إحدى رحلاتكم بطائرة كل ما فيها مطلي بالذهب؟

يمكنكم قراءة شروط نسرين طافش للزواج و إعادة التجربة اضغط هنا

طائرة ترامب الخاصة المذهبة تفقد قيمتها خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : عربي بوست

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر