رياضة

ليونيل ميسي يحصل على بطاقة صفراء بسبب بسبب قميص مارادونا

بسبب قميص مارادونا بطاقة صفراء يحصل عليها ميسي ومحاولات لإلغائها ، توجه الفريق الإسباني برشلونة نحو تـقديم طلبـاً بطريقة رسمية اليوم الإثنين للإتـحاد الإسباني وذلك بما يتعلق بحصول اللاعب ليـونيـل ميـسي على بطاقة صفراء في مباراة المواجهة بيـن برشلونة و أوسـاسونـا .

وكان في وقت المبـاراة وبـعد أن قـدم ميـسي هـدفه الرابع ضد فريق أوسـاسونـا .. حصل ميسي على البطاقة الصفراء بـعد أن قـام بخلع قميصه لحتـفل بتسجيله الهـدف حيث ظهر وهو يرتـدي قميص فريق نيـويـلز أولـد بـويـز الأرجنتـيني والـذي يحمل الرقـم 10 الخـاص بالنـجم الراحل دييـغو مـارادونـا .

وبنـاء على ذلك التصرف فقـد قـامليـونيـل ميسـي بـإهـداء الهـدف الـذي حـققه للراحل الأسطورة العـالمي مارادونـا .. ممـا جعل الحكم يتـخذ قراراً بتـطبيق القـانون ورفـع البطاقة الصفراء بوجـه قـائـد الفريق البرشلوني ميـسي بسبب خلع القميـص و الإحتـفال بالهـدف .

وقـد تـحدثت الصحيفة الإسبـانية / مـونـدو ديـبورتيـفو / موضحـة أن البـلوغـرانـا قـد قـام بـتوجيه خطـابـاً يشرح فيـه الأسبـاب التي جعلت ميـسي يـقوم لاإحتـفال بتلك الطريـقة .

ومن المحتـمل إن تـم رفض الطلب الـذي تـم تـقديمه من الإتـحاد الإسبـاني بخصـوص ليـونيـل ميـسي فسيـتم إعتـبار هـذا الإنـذار هـو الثـالث للنـجم ميسـي خلال المـوسم الحـالي في اللـيـغا .. وهـذا يـدل على أن أمـام قـائـد فريق برشلونـة إنـذاران فقـط أن حصل عليـهما سيـتم إيـقافه إداريـاً لمبـاراة واحـدة فقـط بسبب تـعـدد بـطاقات الإنـذار .

وتـابعت الصحيفة الإسبـانية مبـنية أنه قـد تـم في أوقـات ماضيـة حـذف الإنـذار عن لاعبـين آخرين قـد قـاموا بالإحتـفال بنـفس الطريـقة التي احتـفل فيـها ميـسي كـالدعـم الذي قـدمه كريـستيـانو رونـالدو لـلجـزيرة البـرتغـالية مـاديـرا و و تـكريم خوسـييـه كـاييـخون لـداني خـاركي و أيضـاً بيـريـرا الـذي دعـم فـريق تـشابيـكويـنسي البرازيلي و غيرهم االكثيـر .

بسبب قميص مارادونا بطاقة صفراء يحصل عليها ليونيل ميسي ومحاولات لإلغائها خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر