تقنية

شروط واتساب الزامية و إلا إلغاء الحساب

طرح تطبيق واتساب الشهير في إصداراً و تحديثاً جديداً لمستخدميه و بدورهم يجب على كل من يستخدم التطبيق أن يوافق على الشروط الالزامية و إلا سيتم إلغاء الحساب لديهم .

لاحظ جميع مستخدمي التطبيق الاشهر واتساب وصول رسالة من الشركة الاساسية و التي تهدف إلى تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق و قد فرضت شرط القبول بالتحديث الجديد و إلا سيتم حذف التطبيق بشكلٍ تلقائي ابتداءً من الثامن من فبراير القادم .

و بحسب ما أفادت شركة فيسبوك فإن التحديث الجديد لواتساب سيعمل على أن يكون هناك تعامل بطريقة أفضل مع المجموعات الباقية لفيسبوك إضافة إلى مشاركة الأنشطة التجارية و جمع البيانات المالية للمستخدمين .

و بحسب المعلومات فإن البيانات التي سيتم مشاركتها بين واتساب و فيسبوك فهي : المجموعات التي ينضم لها المستخدم – صورة الخاصة بالحساب – رقم الهاتف – ميزة الستوري – بيانات الجهاز – عنوان IP الخاص بالمستخدم و ستضمن بيانات محددة بقسم السياسة الخصوصية و التي ستحمل عنوان / المعلومات التي يجمعها /

و الهدف الذي دفع فيسبوك للتوجه نحو تلك الخطوة و التي لاقت رفضاً من المستخدمين هي تحسين خدمات الدفع المنوعة في فيسبوك مقابل سلع متنوعة ، حيث تسعى شركة فيسبوك إلى تحسين عملية استهداف الإعلانات عند بيع المنتجات و الخدمات المقدمة .

التحديث الجديد لواتساب سيسمح أيضاً بإرسال المنتجات التسويقية في فيسبوك بالإضافة إلى أنه سيكون هناك استخدام لبيانات المستخدم و التي يتم جمعها من تطبيق واتساب و خدمات الفيسبوك الأخرى و ذلك من أجل إعطاء توصيات بما يخص المحتوى و التوصيات من الإعلانات و الأشخاص و تحسين الخدمات بشكلٍ أكبر .

و لدى تطبيق واتساب ميزة جيدة للمستخدمين الذين يعتمدون على الأنشطة التجارية من خلاله للتواصل عملائهم حيث عمدت الشركة إلى إصدار تطبيق مخصص للعمل و الأعمال التجارية و الذي حمل اسم / واتساب للاعمال – whatsapp business / فمن خلاله يستطيع رجال الأعمال و التجار و الشركات التجارية التواصل بشكل أسهل مع العملاء من خلال ميزات تجارية مضافة لذلك .

وفي الأسبوع الماضي قامت عشرة من الولايات الاميركية برفع دعاوى قضائية ضد العملاق التكنولوجي جوجل ، و بسبب تلك الأزمات قررت كلاً من شركتيّ جوجل و فيسبوك بالتعاون فيما بينهما و تقديم المساعدة لكا الجانبين ضد إجراءات مايعرف بمكافحة الإحتكار في حالة التحقيق في الإتفاق المبرم بينهما لتنسيق العمل معاً في الإنترنت .

يمكنكم قراءة غوغل يلغي خدمة تخزين الصور المجانية اضغط هنا

شروط واتساب الزامية و الا الغاء الحساب خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : الميادين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر