تقنية

شركة HP تطرح لابتوب بميزات عالية الدقة

طرحت الشركة الأميركية العالمية HP ضمن أكبر معرض تكنولوجي عالمي / CES / مجموعة منوعة من أحدث ما توصلت له في عالم التقنيات حيث يقام المعرض في مدينة لاس فيغاس الأميركية .

الشركة التقنية الكبيرة معروفة بأجهزتها ذات الجودة الممتازة و قد كشفت عن آخر الأجهزة الالكترونية التي توصلت لها من ناحية التطور و هو جهاز كمبيوتر محمول / لابتوب / يحمل اسم إنفي 14 ، الشركة أضافت ميزات عالية الدقة للجهاز بهدف أن يحصل المستخدم على أفضل أنواع التكنولوجيا المتطورة .

من أهم ميزات اللابتوب الجديد بحسب ما صرحت عنه الشركة المصنعة أن الجهاز لديه القدرة الإستثنائية للشحن حيث يصل مدة الاستخدام إلى 16.5 ساعة ضمن شحنة واحدة فقط بالإضافة إلى إمكانية الجهاز أن يشحن البطارية خلال نصف ساعة من الصفر إلى 50% من سعة بطارية اللابتوب .

الجهاز المحمول الجديد الذي سعت شركة HP في أن تكون بالصدارة من خلال التحسينات التي تضفيها على أجهزتها بشكلٍ مستمر ..

أشارت إلى أن اللابتوب / إنفي 14 / من ضمن الميزات التي تميزه عن غيره هو امتلاك الجهاز لشاشة بحجم / 14 بوصة / لتكون المشاهدة أفضل بنسبة 11 % من الدقة ، و انترنت لاسلكي / واي فاي 6 / و خاصية الحفاظ على الخصوصية و هي قارئة بصمة الأصابع ، معالج / إنتل كور الجيل 11 / ، وبالنسبة للكاميرا اللبتوب فهي كاميرا ويب و دقتها 720 بكسل بالإضافة إلى وجود ميزة مفتاح يعمل على كتم صوت المايكروفون في لوحة المفاتيح .

شركة HP صرحت أيضاً بأن الجهاز الجديد يحتوي على أداة تسمى / Al Noise Removal/ و تلك الميزة مهمتها التخلص من ضجيج الخلفية أثناء إجراء المكالمات أو تسجيل الصوت بالإضافة إلى أن ذاكرة الجهاز المحمول العشوائية تصل إلى / الرام سعة 16 جيجابايت / أما سعة الذاكرة المتعلقة بالتخزين فإن سعتها تصل إلى 256 جيجابايت .

و بحسب ما أدلت به الشركة الأميركية HP بأن الإصدار الجديد من اللابتوب المطور / hp إنفي 14 / سيتم طرحه في وقتٍ لاحق خلال شهر يناير الجاري و قد تم تحديد سعر الجهز بـ 1000 دولار أميركي .

يمكنكم قراءة تليجرام ينافس واتساب فهل يحتل الصدارة و يتربع القمة اضغط هنا

شركة HP تطرح لابتوب بميزات عالية الدقة خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر