تقنية

تطبيق تيك توك يمنع نشر الفيديوهات المخالفة للقواعد الأساسية

صرح التطبيق الأشهر تيك توك الخاص بنشر المقاطع المصورة الصغيرة عن توجهه نحو حظر أي مقطع أو محتوى مصور فيه أي دلالة على الإنتحار أو الأنواع الخطرة على حياة الأشخاص و سيتم منع أي فيديو ينتهك قواعد المجتمع .

وكالة سبوتنيك الروسية قد نشرت حول تصريحاً من قبل المكتب الصحفي لتطبيق تيك توك و الذي جاء فيه ” لقد أشرنا في تعليمات التطبيق بأننا لا نسمح بنشرالمحتوى الذي يعمل على تصوير أو ترويج أو تمجيد السلوك الذي قد يؤدي إلى الانتحار أو إيذاء النفس ونزيل المحتوى الذي يقوم على انتهاك تعليمات المجتمع ونحظر علامات التصنيف ذات الصلة لمنع مشاركة المستخدمين في تحديات خطيرة .. ونواصل تحديد وإزالة مقاطع الفيديو المتعلقة بالانتحار من المنصة على الفور ”

و تابع المكتب الصحفي الخاص بتطبيق تيك توك قوله و تأكيده على أن ” أولويته المطلقة هي سلامة المجتمع وخاصة المستخدمين الأصغر سنا ”

هذا و أضاف المتحدث الخاص من المكتب الصحفي لتيك توك متابعاً في أهمية القواعد الأساسية حيث قال ” لإننا نهتم برفاهية و صحة مجتمعنا و نظهر للمستخدمين الذين يبحثون عن محتوى مماثل في تطبيقنا موارد الدعم الخاصة وخط المساعدة “.

و دائماً ما تشجع و تدعم إدارة الشبكة الاجتماعية المستخدمين و كافة المؤسسات على تقديم شكاوى حول أي محتوى منافياً للقواعد المجتمعية و غير لائق يتواجد على منصة تطبيق تيك توك .

وفيما مضى كانت قد أعلنت وزارة التعليم والعلوم في العاصمة الروسية أن هيئات التدريس في موسكو كانت قد أرسلت الكثير من الدعوات و التحذيرات إلى كافة أولياء الأمور حول دعوات انتحار الأطفال على تطبيق ” تيك توك ” .

هذا و قامت إيرينا ياروفايا نائب رئيس مجلس الدوما الروسي بإرسال طلب لرئيس لجنة التحقيق الفدرالية الروسية / ألكسندر باستريكين / و ذلك من أجل أن يتم إتخاذ إجراءات فورية بحق المتورطين في توزيع مثل هذا المحتوى على الشبكات الاجتماعية .

يمكنكم قراءة مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي s21 اضغط هنا

تطبيق تيك توك يمنع نشر الفيديوهات المخالفة للقواعد الأساسية خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : سبوتنيك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر