رياضة

طبيب مارادونا يواجه تهمة القتل غير المتعمد للأسطورة

تلقى العالم خبر وفـاة أسطورة كـرة القـدم النـجم الكبير العـالمي دييـغو أرمـانـدو مـارادونـا صدمة كبير و مفاجـأة أكبر لعشاقه في أنـحاء العـالم ، وشكل رحيل الأسطورة مارادونـا لغـزاً للكثيرين حيث ذهبت الشـكوك نـحو طبيبه المعالج .

وقـد داهمت الشرطة الأرجنـتيـنية منـزل الطبيب ليـوبـولـدو لـوكي في يوم الأحد وذلك في مهمـة البحث حول أدلـة إن كان هنـاك نوع من أنواع الإهمال الطبي بحق دييـغـو مارادونـا .. في فترة علاجه وذلك بناءً على الصور التي تـم نشرها عبر شاشات التلـفزيون .

وصـرح مكتب المـدعي العـام في سـان إيسـيدروا القريبة من مدينـة بيـونس آيـريس بالإعلان حول أن الطبيب المعالج ليـوبـولـدو لوكي و هو كان مشرفاً على علاج النـجم مارادونـا يواجـه تهمـة القتـل الغير العـمد .

وفي وقتٍ ماضي من شهر نوفمبر الجاري أشرف الطبيب لـوكي على إجـراء عملية جـراحية لمارادونا في الرأس بسبب ظهور ورم دماغي .. وقت أعلنت مصادر قضائية بأن التهمة التي وجهت نحو الطبيب لن تـقوم على تقييـد حركته أو إعتـقاله من طرف الشرطة .

وبحسب ماصرح به مصدر قضائي بخصوص قضية طبيب الراحل مارادونا أوضحت بأن ” التحقـيقات مستمرة ولن تتـوقف وسيكون التـحقيق من خلال جمع الشهادات بما فيها جميـع شهادات أفـراد عائلـة مارادونـا .”

إضافة إلى خضوع الطبيب للتحـقيق و الإستماع لشهادات العائلة فـإن التحقيق يشمل أيضاً الممرضة و التي تدعى / دايانا جيـزيلا مدريـد / فقـد صرحت تصريحاً غير صحيح قالت فيه بأنها قـد سمعت الراحل دييـغو مـارادونـا وهو يـتحرك في غرفتها عند الصباح في الساعة 7.30 ليتـبين إن كانت قـد تفقـدت بشكل عام الوضع الصحي لمارادونا وأنها قـد عملت بالفعل على إعطاء كافة الأدوية الضرورية لإستكمال العلاج .

وقـد صرح الطبيب لـوكي أمام مؤتمر صحفي من يوم الأحد تم نقله عبر شاشات التلفزيون والذي قال فيه وهو يشعر بالحزن ” إن كنت المسؤول عن شيئ محدد فهـو حب دييـغو .. ورعـايته و تـمديد حياتـه .. وتحسينـها لآخر لحظة ، أنا فقـط مسؤول عن ذلك ولقـد عملت المستحيل لذلك الأمـر ”

وتابع في المؤتمر حـديثه مشيراً ” كان من المفترض بـأن يتوجـه دييـغو نحو مركز لإعـادة التـأهيل ، لكنه رفض ذلك .. فـأنا الشخص الـذي اعتـنى بـه و إني فـخور بـذلك و بكل ماقمت على تـقديمه له .. لا أملك أي شيئ أخفيه و أنا تحت تصرف العـدالة “

يـذكر بأن دييـغو أرمـأندو مارادونـا قـد عاني في الفـرة الأخيرة من وضعي صحي صعب حيث خضع لإجـراء عمل جراحي بشكلٍ مستعجل لإزالة ورم من الدمـاغ بداية شهر نوفمبر .. وفي الخامس و العشرين من نوفمبر توفي الأسطورة مارادونـا متأثراً بـأزمة قلبـية في بيـته في ضواحي بيـونس آيـريس .

الطبيب المشرف لمارادونا يواجه تهمة القتل غير المتعمد للاعب الأسطورة خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : العالم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر